2022/02/14

أفضل فنادق أبوظبي لقضاء إجازة هادئة وممتعة

   

أفضل فنادق أبوظبي لقضاء إجازة هادئة وممتعة

لم يعد هنالك داعٍ للسفر لمسافات طويلة حتى تأخذ قسطاً من الراحة بعيداً عن ضجيج وسط المدينة وأجوائها الصاخبة، لا سيما أن إجراءات السفر باتت أكثر تعقيداً نظراً لظروف جائحة كورونا التي أثرت على قطاع السياحة في شتى أنحاء العالم، فمن الجدير بالذكر أنه أصبح بإمكانك الآن الإقامة في أحد الفنادق أو المنتجعات الواقعة ضمن حدود المدينة لتحظى بفرصة الاسترخاء والاستجمام والاستمتاع بالمرافق والخدمات المتوفرة فيها.

إن كنت تبحث عن فنادق في أبوظبي وتخطّط لقضاء إجازة هادئة وممتعة برفقة أفراد العائلة أو الأصدقاء، إليكَ فيما يلي قائمة بأسماء أفضل فنادق أبوظبي مع أهم المعلومات والتفاصيل عنها.

1.   منتجع وفلل السعديات روتانا

يحتل منتجع وفلل السعديات روتانا موقعاً استراتيجياً وسط جزيرة السعديات في أبوظبي، ويضم حوالي 327 غرفةً وجناحاً تتميز جميعها بتصاميمها وأجوائها الملكية الفاخرة، بالإضافة إلى غرف الاجتماعات والفعاليات المتعدّدة الاستخدامات، وكذلك صالات الاحتفالات. هذا ويجدر بالذكر أن الفندق يزوّد الزوار بمجموعة من الخدمات المرموقة لتلبي مختلف احتياجاتهم وتوفر لهم أعلى مستوى من الراحة.

يُعتبر شاطئ السعديات واحداً من أجمل شواطئ أبوظبي نظراً لتميزه بالرمال البيضاء الناعمة والمياه الزرقاء الخلابة. يقع الفندق على الشاطئ مباشرةً، ما يمنح النزلاء فرصة الاستمتاع بمشاهدة المناظر الجميلة المطلة على مياه الخليج العربي، ذلك فضلاً عن البار الذي يقع على السطح، حيث يتسنى للزوار الاسترخاء أثناء احتسائهم للمشروبات المتنوعة أمام المناظر الساحرة.

تتعدّد الأنشطة التي يستطيع النزلاء القيام بها أثناء إقامتهم في هذا الفندق المصنف كواحد من أفضل فنادق أبوظبي، بما في ذلك زيارة نادي الشاطئ، وملاعب التنس، والحديقة المائية وغيرها الكثير. هذا ويضم الفندق أيضاً نادي رياضي مزوّد بكافة الأجهزة والمعدّات التي ستساعدك في المحافظة على لياقتك البدنية. فسواء كنت تودّ المشاركة في المغامرات الشيقة أو تخطّط للاسترخاء والاستجمام، هذا الفندق هو أحد الخيارات التي ننصحك بها.

2.   فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا

ننتقل في قائمة أفضل فنادق أبوظبي للحديث عن فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا الذي يقع وسط الطبيعة الخلابة المليئة بأشجار القرم، ما يجعله وجهة مناسبة جداً لمن يرغبون بكسر الروتين اليومي، وقضاء عطلة مريحة بعيداً عن الازدحام والضجيج.

يُصنف فندق القرم الشرقي أنانتارا ضمن فنادق الخمس نجوم الفاخرة، ويضم كافة المرافق والخدمات التي من الممكن أن يحتاجها النزلاء أثناء إقامتهم في الفندق. أكثر ما يميز هذا الفندق هي الإطلالة الخلابة على منتزه القرم الوطني في أبوظبي، ما يمنحك فرصة لأخذ قسط من الراحة وسط الطبيعة الخضراء التي تسودها الأجواء الهادئة.

يتسنى للنزلاء تناول الأطعمة الشهية في أحد مطاعم فندق القرم الشرقي أنانتارا التي تقدم أطباقاً متنوعة، بدءاً من المأكولات البحرية الطازجة، وصولاً إلى المأكولات الآسيوية بأشكالها وغيرها الكثير. هذا ويضم الفندق أيضاً سبا يقدّم خدمات علاجية متنوعة، بالإضافة إلى إمكانية انضمام الزوار إلى جولات التجديف على طول الواجهة البحرية.

يقع الفندق بالقرب من ممشى القرم الشرقي، حيث يستطيع النزلاء التوجه إليه للمشي والتنزه، فضلاً عن الأنشطة الترفيهية الأُخرى المشوقة التي يُمكنهم القيام بها. إذا كنت تخطّط للإقامة في هذا الفندق، فيجدر بالذكر أنه يوفر عروضاً وخصومات متنوعة للعائلات والمجموعات، وتشمل هذه العروض الإقامة المجانية لطفلين دون سن 12 عاماً.

3.   فندق شاطئ الظفرة

يطل فندق شاطئ الظفرة على الواجهة المائية مباشرةً، ويتميز بأنه صديق للحيوانات الأليفة، ما يعني أنه يُمكنك اصطحاب حيوانك الأليف معك للإقامة في الفندق، والاستمتاع بإجازة هادئة وممتعة بعيداً عن روتين الحياة اليومية.

يضم فندق شاطئ الظفرة مجموعة من المطاعم التي تقدّم كافة وجبات الفطور والغداء والعشاء، حيث يتسنى لك ولأفراد عائلتك الاستمتاع بتناول المأكولات الشهية عند الشعور بالجوع في أي وقت خلال اليوم، ذلك فضلاً عن البار والنادي الليلي المناسبَين لقضاء ليلة ممتعة برفقة الأصدقاء.

كما يشتمل فندق شاطئ الظفرة أيضاً على نادي رياضي ومجموعة من الرياضات المائية المناسبة لمختلف الاهتمامات، علاوةً على جولات العبارات التي تأخذ الزوار في رحلة إلى جزيرة دلما، حيث يُمكنهم استكشاف المتاحف والمعالم الأثرية العريقة التي تروي تراث وتاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة.

طالع أيضا : كيف تساعدك شركة الأبوز العقارية في تملك الأراضي في باتومي؟

الصفحة التالية