2021/07/14

كيف تساعدك شركة الأبوز العقارية في تملك الأراضي في باتومي؟

كيف تساعدك شركة الأبوز العقارية في تملك الأراضي في باتومي؟


تمتلك مدينة باتومي والتي تقع في دولة جورجيا العديد من الأراضي والتي يرغب الكثير من الأشخاص وخاصة من مواطني هذه الدولة بامتلاكها ومن ثم بناء العديد المشروعات الاستثمارية المميزة التي لا يمكن الاستغناء عنها.

حيث توفر الحكومة الجورجية العديد من الامتيازات والتسهيلات لجميع الاشخاص وذلك للحصول على الأراضي سواء الزراعية أو القابلة للبناء بطريقة بسيطة جداً ومن ثم يمكن تنمية الموارد الطبيعية .

وكذلك البشرية في دولة جورجيا، حيث امتلاك عدد من المحلات في جورجيا أو امتلاك شقق في باتومي أو فلل في تبليسي أو يمكن إقامة الكثير من المشروعات الأخرى والتي تعتمد اعتمادا كلياً على شراء أراضي في باتومي أو في أي مدينة من مدن دولة جورجيا.

مميزات شراء الأراضي في باتومي

عملت مدينة باتومي الجورجية على تسهيل جميع الإجراءات الخاصة بشراء الأراضي وامتلاكها في هذه المدينة ويعتبر ذلك الأمر من الأمور الهامة جدا والتي من خلالها يمكن جذب عدد كبير من السياح للإقامة في دولة جورجيا

وخاصة في مدينة باتومي حيث تواجد في الأراضي سواء الزراعية أو غيرها التي لا يمكن الاستغناء عنها وتعتبر العامل الأساسي والرئيسي لبناء المشروعات وتنمية عجلة الاستثمار في جورجيا بشكل عام.

يؤدي شراء الأراضي في باتومي أو عقارات جورجيا إلى الحصول على الإقامة الدائمة لفترة طويلة من الوقت لا تقل عن الخمس سنوات، ويعتبر ذلك الأمر من الأمور الهامة جدا والتي من خلالها يمكن إنشاء مشروع معين ومن ثم الحصول على عدد أو نسبة كبيرة من الأرباح التي تساعد في تنمية هذا المشروع أو في زيادة الاستثمار في جورجيا بحيث لا يقف عند مدينة باتومي فقط ويتم انتقال ذلك المشروع أو توسعيه بحيث يصل لجميع المدن التابعة لدولة جورجيا وغيرها من دول العالم الأخرى أيضا.

تعتبر أسعار الأراضي في باتومي مناسبة تماما لجميع المواطنين أو الأشخاص، حيث لا يقف العامل المادي عائقا أمام أي شاب يرغب في امتلاك أراضي في باتومي أو أراضي في تبليسي أو أراضي في جورجيا بشكل عام، ويرجع ذلك الأمر إلى التسهيلات المميزة التي توفرها الحكومة الجورجية لجميع الشباب ومساعدتهم أيضا في بناء المشروعات المختلفة الخاصة بهم، ويرجع ذلك الأمر إلى رغبة هذه الحكومة في رفع المستوى الاقتصادي والاجتماعي لهذه الدولة المميزة والغنية بالكثير من الموارد الطبيعية.

يساعد امتلاك أراضي في باتومي إلى إنشاء محلات تجارية مميزة تحتوي على العديد من المنتجات أو السلع أو الخدمات التي يرغب فيها أهالي ومواطني هذه الدولة وخاصة في مدينة باتومي، حيث يساعد ذلك الأمر في نجاح ذلك المشروع الاستثماري والاقتصادي المميز خلال فترة قصيرة جدا من الوقت، ويساعد اختيار المكان أو منطقة هذه الأرض في ذلك الأمر بطريقة كبيرة جدا لا يمكن الاغفال عنها.

لا يحتاج امتلاك أراضي في باتومي من السياح الكثير من المستندات الرسمية مثلما تحتاج جميع دول العالم حيث لابد من توافر جواز السفر الخاص بالمشتري فقط وذلك حتى تتم إجراءات البيع بسهولة وبالطريقة الصحيحة التي يرضى عنها القانون في دولة جورجيا أو في غيرها من الدول الأخرى.

يحتاج عدد كبير من الأشخاص وخاصة مواطني دولة جورجيا إلى شراء هذه الأراضي وذلك حتى يمكن إقامة عدد من البيوت الخاصة بهم، وذلك لأن هناك العديد من الأشخاص ممن يرفضوا فكرة شراء شقق في باتومي ولكن يحتاج هؤلاء الأشخاص إلى تصميم معين وإلى اهتمام كبير بجميع التفاصيل الخاصة بهذا المنزل الجديد أيضا.

تساعدك شركة الأبوز العقارية في تملك الأراضي في جورجيا سواء في تبليسي أو باتومي، حيث أن الشركة لها سمعة طيبة ورصيد كبير من العملاء جعلها محل ثقة لدى المستثمرين والمشترين في الأوساط العقارية.

الصفحة التالية