2020/05/27

Dr.Fone - Virtual Location (iOS) - iOS Location Changer : تغيير موقع GPS للحفاظ على الخصوصية والمزيد

محاكاة وتغيير الموقع على iPhone الخاص بك بنقرة واحدة

باستخدام مغير الموقع هذا ، يمكنك نقل جهاز (https://drfone.wondershare.com/ar/ios-virtual-location.html)iPhone GPS الخاص بك إلى أي مكان في العالم بنقرة واحدة فقط!
يقوم هذا التطبيق بإعداد موقع GPS افتراضي بحيث يعتقد كل تطبيق آخر قائم على الموقع على هاتفك أنك موجود بالفعل!


قم بتغيير GPS لخداع جميع التطبيقات القائمة على الموقع
لنفترض أنك تلعب ألعاب الواقع المعزز المستندة إلى الموقع، أو تستخدم التطبيقات التي تقدم خدمات فقط وفقًا لموقعك.
يبدو الأمر صعبًا إذا كنت ترغب في اللعب في المنزل دون الانتقال ، أو تبحث عن الخدمات المقدمة خارج منطقتك.
لكن الموقع ليس السبب في الحد من المرح! يأتي مغير الموقع السحري هذا لإنقاذك.

اضبط السرعة لاستهزاء موقع GPS أثناء التنقل
باستخدام مغير الموقع هذا ، يمكنك تحديد مسار عن طريق تحديد نقطتين أو أكثر ، ثم التحرك من خلال محاكاة سرعة المشي أو سرعة ركوب الدراجات أو سرعة القيادة.
يمكنك أيضًا تعيين وقت إيقاف مؤقت مختلف أثناء الحركة لجعلها أكثر طبيعية.
l     يمشي
l     ركوب الدراجات
l     القيادة

عصا التحكم لمحاكاة حركة GPS بحرية
سواء أكنت في وضع النقل الفوري ، أو المحطة الواحدة ، أو الوضع متعدد التوقفات ، استخدم عصا التحكم دائمًا لتوفير 90 ٪ من العمالة في التحكم في حركة GPS.
l     السير التلقائي
بنقرة واحدة لجعل بقعة GPS تتحرك تلقائيًا. الاتجاهات قابلة للتغيير في الوقت الحقيقي.
l     اتجاهات 360 درجة
اتجاهات 360 درجة لتعيين. انتقل للأمام أو للخلف من خلال النقر فوق السهمين لأعلى أو لأسفل.
l     التحكم بلوحة المفاتيح
على لوحة المفاتيح ، استخدم المفاتيح W و A و S و D ، أو مفاتيح لأعلى ولأسفل ولليسار ولليمين للتحكم في حركة GPS.


3 خطوات لتغيير موقع GPS على iPhone

يوفر مغير الموقع هذا 3 أوضاع: الانتقال الفوري لموقعك ، ومحاكاة الحركة بين نقطتين ، ومحاكاة الحركة على طول مسار محدد.
الخطوة 1: قم بتشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2: قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بالكمبيوتر.
الخطوة 3: اختر الوضع الذي تريده لتغيير موقع GPS.


هل يمكن لجهاز iPhone استخدام GPS زائف؟
لا يوجد ما يسمى بإعدادات موقع GPS وهمية في نظام iOS الخاص بك ، ما هو أسوأ من ذلك ، لا تتسامح Apple مع أي تطبيقات انتحال GPS على متجر التطبيقات الخاص بها. تلك التي وجدتها في App Store ليست أشياء حقيقية وليست جديرة بالثقة. في السوق ، هناك طريقتان موثوقتان لتزييف نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) على iPhone ، 1) لاستخدام برنامج كمبيوتر ، 2) لاستخدام VPN.
يركز برنامج الكمبيوتر بشكل أكبر على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، ويمكنه نقل موقعك الجغرافي إلى أي مكان مرغوب فيه على الكرة الأرضية ، بالإضافة إلى محاكاة الحركة على طول مسار محدد.
الشبكة الافتراضية الخاصة تركز بشكل أكبر على عنوان IP ، أي أنها تغير موقعك باستخدام عنوان IP مختلف.
هل يمكنك تزييف موقعك على الخرائط؟

لتزييف موقعك على الخرائط ، تحتاج إلى تغيير بيانات GPS بشكل مؤقت ، أي الإحداثيات الجغرافية في الوقت الحقيقي. الخيار الأفضل هو استخدام موقع مخادع. نظرًا لأن Apple لا تسمح بهذه التطبيقات في متجر التطبيقات الخاص بها هذه السنوات ، فما عليك سوى الحصول على برنامج انتحال موقع سطح المكتب بدلاً من ذلك. العمليات في الغالب بسيطة للغاية: قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بجهاز الكمبيوتر ، افتح موقع spoofer ، ثم يمكنك تغيير موقع GPS الخاص بك إلى موقع مزيف لحماية خصوصيتك.
هل يمكنك تزييف موقعك على Find My Friends؟
في بعض الأحيان ، لا يجذب تطبيق Find My friends إلى شهية عدد كبير من الأشخاص. سيكون السبب الرئيسي هو قضايا الخصوصية. حسنًا ، هناك طريقتان لمساعدتك في تحقيق هدفك:
أولاً ، يوفر التطبيق نفسه خيارًا لإيقاف مشاركة الموقع. افتح تطبيق Find My Friends وانتقل إلى علامة التبويب "الأشخاص" واختر الشخص الذي لا يعجبك. ثم يمكنك إخفاء موقعك مع هذا الشخص.
ثانيًا ، يمكنك استخدام مضلل الموقع لتغيير موقع GPS إلى موقع مزيف. هذه الطريقة أكثر مضحكًا وأكثر اعتدالًا. من السهل جدًا اتباع الخطوات مع spoofer للموقع ، فقط قم بتثبيت البرنامج ، قم بتوصيل iPhone بالكمبيوتر ، ثم يمكنك تزييف الموقع.
كيف أخفي موقعي على iPhone؟
تتطلب المزيد والمزيد من تطبيقات iOS بيانات موقعك. في بعض الأحيان نشعر بأننا نتعقبهم باستمرار. هناك بعض الطرق الشائعة لإخفاء موقع GPS الخاص بـ iPhone أو تزييفه:
1. أوقف تشغيل جهاز iPhone أو استخدم وضع الطائرة: نظرًا لأن نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) يعتمد على الإشارات الخلوية أو Wi-Fi ، يمكن لهذه التحركات أن تقضي بشكل جذري على إمكانية التعقب. لكن الجزء السيئ هو أنك لن تكون قادرًا على استخدام أي ميزات للشبكة بعد ذلك.
2.مشاركة الموقع من جهاز آخر: إذا كان لديك جهاز iPhone أو iPad آخر ، فيمكنك مشاركة موقعه بدلاً من الموقع الذي تستخدمه. يمكنك القيام بذلك بالانتقال إلى خيار "مشاركة موقعي" في إعدادات iCloud.

3.إيقاف مشاركة الموقع: على غرار الطريقة المذكورة أعلاه ، يمكنك ببساطة إيقاف تشغيل مشاركة موقعك. من خلال القيام بذلك ، سيكون موقعك غير مرئي لأصدقائك والتطبيقات المستندة إلى الموقع.
4.استخدام الموقع المخادع: مع مثل هذا البرنامج ، يمكنك تغيير موقعك إلى أي مكان لمشاركته. هذه الطريقة هي أفضل بديل إذا لم يكن لديك جهاز iOS ثانٍ.

الصفحة التالية