2021/10/15

تعرّف على أبرز مواصفات سامسونج جالكسي نوت 20

 

مواصفات سامسونج جالكسي نوت 20

طرحت شركة سامسونج العالمية والرائدة في صناعة الهواتف الذكية أجهزة جالكسي نوت 20 وجالكسي نوت 20 الترا، حيث تم تزويدها بالعديد من الخصائص والميزات لتكون نسخة محدّثة ومطورة عن هواتف جالكسي نوت السابقة. تابع قراءة هذا المقال لتتعرف على أبرز خصائص هذا الهاتف من حيث الشاشة والتصميم والكاميرا، بالإضافة إلى العديد من المواصفات والمعلومات المهمة.

الألوان والتصميم

يتوفر هاتف جالكسي نوت 20 بمجموعة من ألوان مستيك المبهرة التي تضع مفهوماً جديداً للعمل واللعب، وهي البرونز والأخضر والرمادي. يجمع التصميم المبتكر بين الهيكل المعدني المعزّز بتفاصيل منتقاة وألوان زاهية وزجاج “Gorilla Glass” الذي يُعد الأقوى من نوعه على الإطلاق، كما ويتم تزويد هاتفي نوت 20 ونوت 20 الترا بقلم مدمج “S Pen” من نفس اللون.

الشاشة

هذا ويتوفر هاتف سامسونج نوت 20 بحجمين ليشعُر المستخدمين براحة مطلقة أثناء استخدامه وحمله، وسنذكر فيما يلي أبرز مواصفات شاشة كلٍ منهما:

·       مواصفات جالكسي نوت 20

o      6.7 بوصة

o      شاشة Infinity O (لا متناهية مسطحة)

o      192 جرام

·       مواصفات سامسونج نوت 20 الترا

o      6.9 بوصة

o      شاشة Infinity O (لا متناهية بحواف منحنية)

o      208 جرام

فسواء اخترت هاتف جالكسي نوت 20 بشاشة 6.7 بوصة أو هاتف نوت 20 الترا بشاشة 6.9 بوصة، ستحظى بمساحة هائلة للعمل، وشاشة واسعة للعب.

قلم S Pen

يشتمل جهاز نوت 20 على قلم مطوّر بسرعة استجابة أكثر  ليشابه أداؤه القلم الحقيقي، إذ يُمكنك استخدامه لإنهاء عملك وتوقيع مستنداتك بسهولة أينما كنت! يتسنى لمستخدمي القلم تحويل الملاحظات إلى نص والنص إلى ملف PowerPoint أو Word بسهولة فائقة، فهو يتميز بقدرته على تحويل الكتابة غير المنتظمة إلى الكتابة اليدوية المستقيمة بكبسة واحدة.

اللعب

زوّدت سامسونج جهاز نوت 20 بمعالج جديد وبطارية ذكية ونظام تبريد متطوّر وشاشة عالية الاستجابة بتردّد 120 لتحسّن من تجربة اللعب عليه، ذلك فضلاً عن خصائص Hyper Fast 5G وأيضاً Wi-Fi Optimizer، ما يتيح لك إمكانية الاتصال السريع. هذا ويتميز نوت 20 بشاشة 120 هرتز التي يمكنها أن تنقل ألعابك إلى مستوى جديد تماماً، كما ويُمكنك أيضاً إنشاء مقاطع فيديو احترافية بتأثيرات مشابهة للأفلام، وإعطاء المحتوى الخاص بك مزيد من الإثارة.

البطارية الذكية

تصل سعة بطارية نوت 20 الأكثر ذكاءً إلى 4,500 ملي أمبير في الساعة، وتتميز بكفائتها العالية وقدرتها على العمل لفترات طويلة، حيث يُمكنك استخدام الهاتف طوال اليوم سواء للعمل أو اللعب أو التصوير أو غير ذلك دون القلق بشأن نفاذ شحن البطارية. يتميز الهاتف كذلك بخاصية الشحن فائق السرعة، إذ يُمكنك شحن بطارية هاتفك لتصل إلى 50% خلال 30 دقيقة فقط.

الكاميرا

يشتمل سامسونج نوت 20 على ثلاث كاميرات خلفية، وسنوضّح فيما يلي أبرز خصائص هذه الكاميرا المميزة:

·       الرئيسية: 108 ميجا بكسل بفتحة عدسة  F/1.8

·       الثانية: التصوير بزاوية واسعة وبدقة 12 ميجا بكسل وبفتحة عدسة   F/2.2

·       الثالثة: 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة بيرسكوب  F/3.0

·       تدعم زوم حتى 50X

·       تتيح إمكانية تصوير فيديو بدقة 8K ومعدّل 24 إطار في الثانية، وفيديو 2160 بيكسل  30/60 بمعدّل إطار في الثانية، وفيديو بدقة 1080 بيكسل 30/60/240 ومعدّل إطار في الثانية، وفيديو بدقة 720 بيكسل مع دقة 960 إطار في الثانية

هذا ويشتمل الهاتف كذلك على كاميرا أمامية بالمواصفات المذكورة أدناه:

·       الصورة: تصوير بدقة 10 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة  F/2.2

·       الفيديو: تصوير بدقة 2160 بيكسل ومعدّل 30/60 إطار في الثانية، وبدقة 1080 بيكسل 30 ومعدل إطار في الثانية

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي سلّط الضوء على مواصفات هاتفي جالكسي نوت 20 ونوت 20 الترا وميزاتهما من حيث الشاشة والتصميم والكاميرا وغيرها من التفاصيل المهمة. لا تتردّد بشراء هذا الهاتف من شركة سامسونج والمتوفّر في مختلف أنحاء العالم، ذلك لتضمن الحصول على هاتف ذكي مزوّد بمواصفات عالية وميزات عديدة تمنحك الاستخدام المريح والآمن.

طالع ايضا : تحميل برنامج مكافحة الفيروسات افيرا انتي فايروس مجانا

الصفحة التالية