2021/01/19

تحميل برنامج مكافحة الفيروسات افيرا انتي فايروس مجانا

تحميل برنامج مكافحة الفيروسات افيرا انتي فايروس مجانا


لقد أصبح استخدام برنامج لمكافحة الفيروسات للكمبيوتر بالمهم جدا نظرا لكثرة المخاطر و الفيروسات والتهديدات المختلفة اثناء تصفحنا لمواقع الويب أو أثناء تحميل الملفات من النت ، لهذا فإن ترك الجهاز بدون أي حماية قد يتسبب في إحداث ضرر ملفاتنا الهامة واجهزتنا بياناتنا الشخصية ، ومن اجل ضمان حماية كاملة لجهازك و ملفاتك وبياناتك الشخصية لابد من تحميل وتثبيت برنامج مكافحة فيروسات على جهازك ، هناك الكثير من برامج مكافحة الفيروسات المجانية والتي تضمن لك حماية على مستوى عال مثل برنامج افاست عربي و نورتون و افيا وغيرها ، في هذا الموضوع سنتعرف على تحميل برنامج افيرا عربي الغني عن التعريف مع رابط لتحميل البرنامج بنسخته المجانية للكمبيوتر لضمان حماية كاملة من الفيروسات لجهازك الشخصي .


ماهو برنامج افيرا انتي فايروس للكمبيوتر


برنامج افيرا انتي فايروس avira antivirus هو برنامج مكافحة فيروسات من أقدم البرامج في هذا المجال كما انه يحضى بسمعة طيبة نظرا لقدرته الهائلة في الكشف عن الفيروسات والتخلص منها في الوقت الفعلي ، حيث تتمثل وظيفة هذا البرنامج الاساسية في كشف الفيروسات والبرامج الضارة و مسحها كما يقوم ايضا بحمايتك من مواقع التصيد اثناء تصفحك للويب ويقوم ايضا بحظر المواقع المشكوك فيها والتي تمثل خطر على المستخدم .


طالع أيضا التكنولوجيا تطور بيزنس كرة القدم بتطبيقات جديدة


برنامج افيرا من تطوير الشركة الالمانية avira الرائدة في مجال الأمن والحماية الإلكترونية .

يعتمد برنامج افيرا على فحص واكتشاف البرمجيات الضارة عبر السحابة أي أنه لا يقوم باستهلاك موارد جهازك اثناء الفحص واكتشاف الفيروسات لهذا فهو برنامج خفيف جدا على الكمبيوتر ولا يتسبب في ثقل الجهاز او تهنجه كما يعمل على أجهزة الكمبيوتر ذات المواصفات الضعيفة والمتوسطة بدون مشكلة .



اهم مميزات برنامج افيرا فري انتي فايروس


  • برنامج مجاني بالكامل كما يتمتع بواجهة استخدام عصرية .
  • يوفر لك حماية من الفيروسات في الوقت الفعلي .
  • يحميك من مواقع التصيد و المواقع الملغمة بفضل اضافات لمتصفح كروم و فايرفوكس .
  • يحل على تحديثات مستمرة عبر السحابة.
  • برنامج خفيف جدا وسريع الاداء حيث يعتمد على السحابة للكشف عن مختلف الفيروسات مما يجعله لا يستهلك الكثير من موارد جهازك .
  • بأكثر من 30 سنة خبرة في مجال الحماية يعتبر برنامج افيرا احد افضل برامج مكافحة الفيروسات حاليا .
  • برنامج افيرا انتي فايروس هو برنامج موثوق جدا حيث يحضى بثقة الملايين عبر العالم نظرا لقدراته الهائلة في حماية الجهاز في الوقت الفعلي وهذا كله مجانا مما يجعله ينافس برامج الحماية المدفوعة .
  • يتضمن أدوات اضافية خاصة باصلاح اخطاء النظام والصيانة .

رابط تحميل برنامج افيرا انتي فايروس للكمبيوتر


يعتبر برنامج افيرا avira antivirus من افضل برامج الأمان والحماية حيث تتوفر نسخة مدفوعة ومجانية من البرنامج ، ما يهمنا هو النسخة المجانية والتي تأتي بالكثير من المزايا و الأدوات المفيدة لضمان حماية عالية للجهاز ، النسخة المجانية من افيرا خفيفة وسريعة كما انها توفر حماية طيلة الوقت وتحصل على تحديثات مستمرة عبر السحابة ، تتيح التحديثات اكتشاف اي فيروسات جديدة او حديثة النشأة و اضافتها لقاعدة البيانات الخاصة بالبرنامج حتى يتمكن جميع المستخدمين من تجنب الاصابة به .


يمكننا القول ان برنامج افيرا avira antivirus هو برنامج حماية من الفيروسات مجاني وفعال كما انه خفيف جدا على الجهاز لهذا فإذا كنت تبحث عن برنامج مكافحة فيروسات مجاني وخفيف فانصحك بتحميل برنامج افيرا المجاني اخر اصدار 2021 مجانا  وتثبيته على جهازك للحصول على الحماية اللازمة .

طالع أيضا إدارة المخازن

الصفحة التالية