2021/11/11

لماذا أحذية نايك هي الأحذية الرياضية الأفضل؟

أحذية نايك


تعريف بشركة Nike

نايك (هي تلفظ نايكي ولكن الأغلبية يلفظونها نايك) هي شركة أمريكية كبيرة لصناعة الملابس والأحذية والملابس الرياضية. أسسها بيل باورمان و فيليب نايت نايك في 25 يناير 1964 باسم Blue Ribbon Sports.

 في عام 1978 ، غيرت الشركة اسمها إلى شركة نايكي. نايك هو اسم إلهة النصر اليونانية. لقد اشترت نايكي فيما بعد العديد من الشركات التجارية، مثل كول هان ، هيرلي الدولية ، كونفرس.، وأمبرو.

نايكي العلامة التجارية للألبسة الرياضية ، تعتبر واحدة من أكثر الشركات تكلفة في العالم. توتنهام ، برشلونة ، إنتر ميلان ، يوفنتوس ، أستون فيلا ، سلتيك ، كورينثيانز ، أتليتيكو مدريد ، تشيلسي ، ومانشستر سيتي ليست سوى عدد قليل من فرق كرة القدم الدولية التي تتوفر على قمصان من الشركة.

لماذا أحذية نايك هي الأحذية الرياضية الأفضل؟

العالم يتغير باستمرار ، وهناك فوارق،لذلك هناك دائمًا علامات تجارية مشهورة للمنتجات التي تحافظ على مكانتها على نطاق عالمينايك هي بالتأكيد واحدة من تلك العلامات التجاريةمنذ إنشائها بدأت Nike ولا تزال واحدة من أكثر العلامات التجارية الرياضية قيمة في السوق.

في عالم أحذية الجري ، لا شك في أن اسم العلامة التجارية Nike هي علامة تجارية مشهورة جدًا في عالم الرياضة، ولا يمكنك أن تكون في أي شكل من أشكال الرياضة ولم تكن على دراية بأحذية نايك للجري أو أحذية نايك لكرة السلة أو أحذية نايك لكرة القدم.. الخ.

طالع أيضا : 3 تجارب سيوفوتها طفلك بسبب جائحة كورونا

أكبر سؤال قد تطرحه هو ما الذي يجعل Nike أفضل أو مختلفة عن أي ماركة أخرى من الأحذية الرياضية؟ أليست واحدة مثل الشركات الأخرى؟ الإجابة المختصرة هي لا، ولكن إذا كنت مهتمًا بالإجابة الطويلة وتعلم ما الذي يجعلها مختلفة، فتابع أدناه.

1. العلامة التجارية للأحذية الرياضية:

واحدة من الأشياء الرئيسية التي تميز Nike عن أي شكل آخر من أشكال الأحذية الرياضية هي الطريقة التي يتم بها وضع علامتها التجارية.

 قضت Nike قدرًا كبيرًا من الوقت والتفكير والمال لإنشاء علامتها التجارية "Just do it" وقد حققت نجاحًا يفوق توقعاتهم

هناك العديد من الحقائق المثيرة للاهتمام حول الطريقة التي وصفت بها شركة Nike نفسها بشكل كبير، ولكن النتيجة النهائية كانت، وقد نجحت بالفعل.

سبب آخر جعل العلامة التجاريةNike تتميز عن الأنواع الأخرى من الأحذية هو أنها اكتسبت تأييدًا كبيرًا للعلامة التجارية حيث وافق العديد من الرياضيين المشهورين على ارتداء أحذية Nike للمساعدة في الترويج للعلامة التجارية مقابل قدرة Nike على التحمل.

2. جودة الحذاء:

تعهدت شركة Nike لعملائها بالحفاظ على أعلى جودة ممكنة.

حيث استمعت الشركة إلى الرياضيين وصمموا أحذيتهم لتلبي معايير التحمل والمتانة والأداء على وجه التحديد.

لم تتبع Nike الطريقة التي تتبعها ماركات الأحذية الأخرى من خلال إضافة الملابس إلى منتجاتها لتلبية جديد الموضة

بدلاً من ذلك ، تمسكوا بالجودة المجربة والحقيقية وحافظوا على استخدام الجلود في منتجاتهمفكرة التمسك بالجلد هي طريقة Nike للوفاء بوعدها بتزويدك بحذاء عالي الجودة.

3. اعتبارات الراحة في الأحذية الرياضية:

الراحة هي إحدى الاتجاهات الأسرع صعودًا في عالم الموضة اليوممع ظهور سراويل اليوغا والملابس المريحة والمطاطة ، بدأت النساء في التركيز بشكل أكبر على ما يجعلهن يشعرن بأفضل ما يمكن من الراحة قدر الإمكان.

نايكي أولت اهتمام لهذا الاتجاه الجديد, نتيجة لذلك ، افتتحت شركة Nike أول متجر لها يستهدف النساء.

 قررت شركة Nike أنه إذا أرادوا الاستمرار في ريادتهم على مستوى العالم في صناعة الأحذية الرياضية، فعليهم التركيز على أنماط الموضة والى أين تتجه.

عملت Nike على الحفاظ على الجودة والمتانة والأداء إضافة إلى المزيج والراحة.

 يمكنك ارتداء زوج من أحذية Nike لتشعر وكأنها تنتمي إلى قدميكلقد عملت هذه العلامة التجارية على نطاق واسع لضمان حصولك على أحذية جري مريحة للغاية وذات نوعية جيدة.

يمكنك تسوق أحذية نايك اون لاين من هنا.

الصفحة التالية