2019/08/03

مواصفات ومميزات هاتف Samsung Galaxy M40




حققت الشركة الكورية  Samsung الرائدة في صناعة الهواتف عالميا نجاحًا جديدًا في خطوط  هواتف Samsung Galaxy A و M وهي تتطلع إلى الاستفادة منها من خلال توسيع تشكيلة هواتف فئة samsung galaxy M مع هاتفها الجديد  Samsung Galaxy M40 حيث  تم الإعلان عن الهاتف بشاشة من نوع  Infinity-O وكاميرا ثلاثية ومع معالج جيد من نوع   Snadragon 675

تصميم هاتف Samsung Galaxy M40

تم تصميم هاتف Samsung Galaxy M40 بشاشة حجمها  6.3 بوصة مع فتحة في الزاوية اليسرى العلوية لكاميرا السيلفي بدقة تصل الى  16 ميجابيكسل.  كما يتميز هاتفSamsung Galaxy M40 بتقنية صوت الشاشة التي تحول الشاشة إلى مكبر صوت. يعمل جهاز Galaxy M40 ببمعالج  Snapdragon 675 ثنائي النواة بسرعة 8 جيجا هرتز مقترنة بسعة 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. حصل Samsung Galaxy M40 أيضًا على شهادة Widevine L1 لتدفق المحتوى على منصات مثل Netflix و Amazon Prime بدقة 1080 بكسل. يتوفر الهاتف بسعة تخزينية 128 جيجابايت ويدعم قابلية توسيع التخزين عبر بظاقة  SIM / microSD هجينة (حتى 512 جيجابايت).
طالع ايضا : تحميل برامج كمبيوتر حديثة مجانية

هاتف Samsung Galaxy M40 بكاميرا ثلاثية

حول الظهر ، لدينا كاميرات بدقة 32 ميجابكسل و 8 ميجابكسل عريضة للغاية مدعومة بمستشعر عمق 5 ميجابكسل. يمكن للهاتف تسجيل مقاطع فيديو بدقة تصل إلى 4 كيلو بايت ويمكنه تشغيل Super slow-mo بسرعة 240 إطارًا في الثانية. هناك أيضًا قارئ بصمات الأصابع التقليدي وفلاش LED.

بطارية هاتف Samsung Galaxy M40

تتميز بطارية هاتف Samsung Galaxy M40  بسعة  3500 مللي أمبير في الساعة ويمكن تركيبها بسرعة تصل إلى 15 واط باستخدام شاحن USB-C متوافق مع هاتفSamsung Galaxy M40 .

هاتف Samsung Galaxy M40 بنظام تشغيل Android Pie

يعمل هاتف  Samsung Galaxy M40 على نظام Android Pie بالإضافة إلى واجهة OneUI من سامسونج مع وجود واجهة مستخدم واحدة. توفر واجهة المستخدم الواحدة ميزات مثل الوضع الليلي على مستوى النظام ، واجهة المستخدم الجديدة المصممة للاستخدام بيد واحدة وأيقونات تطبيق جديدة ، من بين أشياء أخرى. يدعم Galaxy M40 نظام Dolby Atmos عبر سماعات الأذن ويأتي بقيمة SAR منخفضة تبلغ 0.200 واط / كجم. تشمل المزايا الأخرى دعم Dolby Atmos و NFC و Bluetooth 5.0. تم الإعلان عن الهاتف Samsung Galaxy M40 سابقًا في الصين باسم Galaxy A60 ، ولكن يبدو أن Samsung قد غيرت اسم الهاتف فيما بعد في الأسواق الدولية واطلاقه كهاتف من سلسلة Samsung Galaxy M.
طالع ايضا : أكبر 10 لغات استخداما على الإنترنت اليوم

الصفحة التالية