2019/11/10

تحميل برامج كمبيوتر حديثة مجانية


قد تحتاج جميع أجهزة الكمبيوتر واللاب توب المنزلية والشخصية الى مجموعة من البرامج الاساسية فى مختلف المجالات وذلك من أجل تحقيق أكبر قدر من الاستفادة من جهاز الكمبيوتر، ولكن هناك بعض من المستخدمين لا يعرفون كيفية اختيار البرامج الاساسية للكمبيوتر، والتى تعمل باعلى كفاءة من أجل الحصول على أداء أفضل من جهاز الكمبيوتر.

تحميل برامج كمبيوتر مجانية اصدار 2019

هناك الكثير من البرامج والتطبيقات الجديدة التي تظهر بسرعة كبيرة، قد يوجد منها الجيد ومنها غير الفعال، ولكن بعض المستخدمين الجدد ليس لديهم المعرفة على تحديد الافضل، حيث يمكنكم من خلال مواقع تحميل برامج كمبيوتر حديثة مجانية كاملة بدون الاشتراك أو التسجيل وذلك من خلال روابط مباشرة للتحميل.

تحميل برامج كمبيوتر حديثة ومجانية

هناك مجموعة من البرامج الحديثة والمجانية من أهمها هذه البرامج:
  • برنامج مكافحة الفيروسات Avast:
وهو من البرامج المجانية للكمبيوتر وهو من افضل برامج الحماية من الفيروسات حيث يمكن من خلاله حماية الجهاز والملفات المهمة من الفيروسات، ولقد حصل هذا البرنامج على أفضل جائزة برنامج حماية.
  • برنامج مشغل فيديو لتشغيل جميع صيغ الفيديو VLC:
وهو برنامج مشغل فيديو خفيف وقوي على الكمبيوتر، حيث يتيح من خلاله الاستمتاع بتشغيل صيغ الفيديو والوسائط المتعددة، كما ايضا له إمكانية الاستماع الى محطات الراديو المفضلة.
  • متصفح سريع وخفيف لتصفح الانترنت بسهولة فايرفوكس:
وهو متصفح سريع جدا وهو من أشهر البرامج فى جميع أنحاء العالم، كما أنه يستهلك اقل من 30 بالمئة من ذاكرة الكمبيوتر.
طالع ايضا:تقييم Far Cry 5
  • برنامج تشغيل الفيديوهات على النت والفيس بوك وتويتر:
وهو برنامج فلاش بلاير حيث يتميز بخفة وزنه كما أنه مهم جدا للمستخدم تشغيل مقاطع الفيديو واليوتيوب والفيسبوك، كما يمكن من خلاله ايضا تشغيل الالعاب والفيديو بكل سهولة.
  • برنامج تحميل الملفات من النت بسرعة كبيرة:
وهو برنامج داونلود مانجر هو برنامج يعمل على زيادة سرعة التحميل، وهو يعتبر من افضل برامج التحميل.
  • برنامج لفك ضغط الملفات والكتب الالكترونية:
وهو برنامج وينرار كما أنه أداة لضغط الملفات وفك الضغط حيث يدعم مجموعة كبيرة من الصيغ، كما يمكن من خلاله إنشاء وتنظيم وإدارة المحفوظات بطريقة سهلة و سريعة.

تحميل برامج كمبيوتر مجانا

لكى يستطيع مستخدم اى جهاز كمبيوتر أن يقوم بتحميل برامج الجهاز الخاص به وبشكل مجاني من خلال تحميل مجموعة من البرامج المتخصصة فى التحميل ومن أهم هذه المواقع:
  • موقع Softpedia: حيث يتميز هذا الموقع بأنه يتوافق مع جميع أنظمة التشغيل، ويتميز بسهولة استخدامه وهو من أكبر المواقع على الانترنت، ويتم تحديث البرامج له بشكل دائم.
  • موقع Ninite: ويعتبر هذا الموقع من المواقع الموثوق فيها لتحميل البرامج الحديثة والمجانية، كما أنه يتيح للمستخدم إمكانية اختيار أكثر من برنامج للتحميل، ويقوم هذا الموقع بتوفير ملف يحتوي على جميع البرامج المطلوبة، كما أن هذا الموقع يقوم بتحديث البرامج المحملة بشكل تلقائي عند الحاجة إليه.
  • موقع FileHippo: حيث يعمل هذا الموقع على مسح نظام التشغيل الموجود على الكمبيوتر، ثم تحديث جميع البرامج، كما يحتوي هذا الموقع على 20000 برنامج، حيث يتم تقسيم هذه البرامج الى 16 رى قسم مختلف.

بعض الأمور التي يجب مراعاتها قبل تثبيت البرامج الحديثة المجانية

  • لا بد من التأكد أن جهاز الكمبيوتر يمتلك المواصفات اللازمة لتثبيت البرامج.
  • عند البدء بتثبيت برنامج معين يجب عدم تشغيل أي برامج أخرى.
  • لابد من إعادة تشغيل الجهاز عند اكتمال تثبيت البرنامج الجديد.

الصفحة التالية