2019/07/31

أبرز الإطلالات الخريفية من دور الأزياء العالمية 2019/2020




تثق النساء دائمًا فى تصميمات دور الأزياء العالمية الشهيرة، وتفضل اقتناء أحدث صيحات الموسم منها، وتقدم دور الأزياء العالمية تصميمات متعددة ومتنوعة تناسب مختلف الأذواق لخريف 2019/2020، فعادة ما تتميز الاطلالات الخريفية بالألوان الجريئة التى تلائم طقس الفصل للنساء والرجال والأطفال أيضا، وفيما يلي نعرض لكم أبرز دُور الأزياء التي تساعدك في الحصول على إطلالة متميزة ومبتكرة:-

فالنتينو

قدمت دار الأزياء الإيطالية الشهيرة فالنتينو، باقة أزياء متنوعة لخريف 2019-2020، والتي اعتمدت بشكل أساسي على الألوان ذات الطابع الهادئ نسبيًا كالأحمر والأسود والكحلى والروز، التى تناسب تطلعات النساء لارتداء أفضل الملابس الخريفية الأنيقة، التي تجمع بين التصميمات الكلاسيكية والكاجوال. وركزت فالنتينو على طرح تصميمات دافئة للغاية فى السترات والبناطيل الحريمى، والتي تميز أغلبها بنقوشات متعددة الألوان لتعطي حيوية وجرأة أكثر، بالإضافة إلى "تيشرتات" منقوشة، وفساتين قصيرة مميزة وتنورات طويل، مع اللمسات السحرية والباقات المتنوعة للاكسسوارات التى تعطى الاطلالة مزيد من السحر من مجوهرات، وأحذية، وشنط نسائية. كما اهتمت فالنتينو هذا الموسم بإطلاق كولكشن للمحجبات والذي لفت أنظار العديد من الجماهير حيث اعتمد الايطاليون الموديلات الطويلة والسادة واستخدموا الألوان الكاشمير و"الأوف وايت" بشكل كبير، وتميز هذا الكولكشن ببساطة ورقي التصميم.

لانفان

طرحت دار الأزياء الفرنسية "لانفان" التي أطلق عليها "ساحرة باريس" باقة متنوعة من الملابس النسائية التي تناسب اطلالات خريف 2019-2020، حيث قدمت مجموعة من فساتين السهرة القصيرة والطويلة المزينة بالكرانيش والفساتين ذات الأهداب، بالإضافة إلى بعض السترات الرسمية بطية الصدر على شكل وشاح لتناسب سيدات الأعمال، كما استخدمت الألوان "الأبيض والأسود والأحمر والبينك والقرمزي". وفيما يخص الأحذية، قدمت لانفان مجموعة جذابة من الأحذية المسطحة مثل حذاء باليرينا المزين بالخرز وكولكشن صنادل بكعب مزينة بالريش والصنادل ذات الكعب السميك، بالإضافة إلى الأحذية الرياضية بدون رقبة، والتي تنوعت ألونها ما بين الأسود والأبيض والأصفر. وقدمت الدار الفرنسية أيضًا كولكشن متميز من الاكسسوارات العصرية وقلادات "الستايتمنت" المزينة بكريستال، والأقراط الفضية المتدلية، وقلادات اللؤلؤ الفاخرة، إلى جانب باقة حقائب اليد المتميزة لهذا الموسم والتي تنوعت تصاميمها بين الحقائب الضخمة ذات النقوش الصغيرة والملونة، والمتوسطة الحجم والصغيرة بألوانها الفضفاضة الجذابة.
طالع ايضا : مواقع التسوق الالكتروني

روشاس

اعتمدت دار الأزياء العالمية روشاس خلال خريف 2019- 2020 على تقديم مجموعة من التصميمات الكلاسيكية الأنيقة التي تتسم بالبساطة، حيث طرحت مجموعة من فساتين الساتان وفساتين ميدي وتنورة الـ Pencil Skirt وبعض المعاطف الأنيقة ضد المطر والبدلات التي تناسب ذوي الأذواق العالية، بما يتوافق مع شعار مارسيل روشاس الأصلي " الشباب، البساطة، الشخصية". وتميزت قصات روشاس بالعصرية والحداثة حيث استخدمت الريس في أغلب فساتينها الواسعة، حيث ابدع المصممون في استخدام أقمشة الجاكاراد، والتويد، والجلد، والريش، وأدخلوا عليها الألوان البراقة كاللون الأحمر والأزرق والبرغندي والبني و"الأوف وايت". واستخدم المصمم الفرنسي "أندرو ديل" خلال عروض خريف 2019-2020 مادة اللاتيكس في تصميم الأحذية العالية ذات الألوان الأبيض والأسود والقرمزي.

فوجى

تميزت مجموعة ماركة الأزياء العالمية فوجى، لخريف 2019-2020، بتقديم ملابس تجمع بين الانوثة والاحتشام وتمزج بين الحداثة والرومانسية، حيث استخدمت الألوان لأول مرة عارضة أزياء محجبة كإبداء اهتمام بملابس المحجبات التى أبدعت فى تصميماتها لهذا الموسم.  وقدمت فوجى تشكيلة متنوعة من التصميمات، تشمل الفساتين الأنيقة، والتي يمكن وصفها بـ"المحتشمة"، والتي تميزت بنقشات متعددة الألوان، تعطي التصميمات جرأة وأناقة، بالإضافة إلى البلوزات ذات التصميمات الجذابة بالألوان الترابية الفاتحة والداكنة التى يتميز بها فصل الخريف.  

الصفحة التالية