2019/08/11

مواقع التسوق الالكتروني



تختلف المواقع التى توفر العديد من الخدمات المميزة لعملائها فى الحصول على المنتجات والطلبيات المختلفة، مع توفير عملية الشحن والدفع بطريقه أمنه ومريحه لكافة العملاء، مع ضمان حقوق أًحاب المتاجر، وذلك بهدف جذب أكبر عدد من العملاء وكسب ثقتهم، ولذلك سنعرض أفضل طريقة للدفع عند الشراء التى يقدمها موقع شى ان.

نبذة عن موقع SHEIN

يعد موقع شى ان من أهم المواقع العربية التى نجحت فى التسويق الالكترونى لكافة المستهلكين عبر الأنترنت، من أجل عرض العديد من المنتجات وتوفير كافة المستلزمات التى يحتاجها المستهلكين بمختلف دول العالم، بحيث يوفر المتجر الخدمات المميزة في عملية دفع واستلام المنتجات من خلال توفير خدمة الدفع عند استلام السلعه التى تم طلب الشراء لها، وذلك للتوفير الأمن للمنتج والحفاظ على حقوق المستهلكين وأًحاب الموقع أيضا، بما يساعد على جذب العملاء بشكل أكبر والتأكيد على رغبة الموقع فى العمل كفريق واحد لتقديم كافة الخدمات والمعلومات التى يرغب فيها المستهلكين.
- يقدم موقع SHEIN العديد من المنتجات والسلع التى تتشابه مع التصميمات العالمية والتى تتبع أشهر بيوت الموضع، وذلك لحصول المستهلكين على أفخم المنتجات العصريه والأزياء التى يرغب فيها الرجال والنساء والأطفال أيضا، وذلك باختلاف المنتجات سواء الأحذية أو المجوهرات والأكسسوارات وغيرها من المنتجات التى يهتم بها المستهلكين باختلاف الفئات والطبقات الاجتماعية.
طالع ايضا : أقوى مواقع التسويق بالعمولة في السعودية مع عرب كليكس

أهم ما يقدمه موقع SHEIN

يوفر موقع شى ان كافة السلع والمنتجات التى يرغب فيها المستخدمين، مع عرضها عبر الموقع الالكترونى الخاص بالمتجر على الأنترنت، والتى نجح قسم التسويق الالكترونى فى تعريف أكبر عدد من المستهلكين في العالم بالمتجر وما يقدمه من خدمات،  وخاصة للأشخاص المهتمين بعملية التسويق عبر الأنترنت، مع تعريفهم بطريقة الدفع التى يقدمها للمواطنين والتى تضمن حقوقهم والحفاظ على الحصول على كافة المستحقات المالية سواء للمستهلكين أو المتجر أيضا.
- يتيح المتجر  للمستهلكين خدمه الدفع عند الاستلام ، مع خصم  رسوم إضافية لخدمة التوصيل المنتجات عند الاستلام، والتى توفر خدمة الدفع عند الاستلام فى زيادة أعدادهم لرغبتهم فى فحص كافة الطلبات التى حصلوا عليها والاطمئنان على جودة المنتج، ودفع المقابل المطلوب بكل سهولة.
يعتبر متجر شى ان  واحد من أفضل مواقع تسوق ارقى الموديلات ومن افضل الماركات و البراندات العالمية ، كما انه يقدم العروض و التخفيضات عليها على هيئة كوبون شى ان او قسيمه شراء شى ان و ذلك من اجل جذب اكبر عدد ممكن من العملاء و الحصول على ثقتهم بسرعه فائقه فى اقصر وقت ممكن.
كوبون شى ان او كود خصم شى ان يقدم تخفيض قيمته 350 ريال سعودى عند الشراء من منتجات قسم الموضه و الملابس بمبلغ يصل الى 1500 ريال سعودى.
ان شى ان يعمل دائما و ابدا على ابداع الجديد من العروض و التخفيضات و ذلك بتقديم كوبون شى ان او كود خصم شى ان على المنتجات ذات الجوده العاليه و العالميه كما انه ايضا يطمح الى مكانه عاليه و ان يصبح منافس قوى للمتاجر الاخرى

طرق الدفع لمتجر SHEIN

يقدم الموقع الالكترونى العديد من الخدمات التى يرغب فيها المستهلكين من أجل الدفع عند الاستلام، والتى تتنوع المتاجر فى الدفع للتسويق الالكترونى ومنها الطرق الأتية:- 1 - يوفر موقع شى ان الدفع عند الاستلام بمختلف الدول فى العالم الغربى، بما يقدم خدمة أفضل للعملاء، والتي تلتزم ببعض القواعد والاشتراطات فى الدفع ومنها، ألا يقل قيمة الشراء عن 500 دولار أمريكي، مع ضرورة تحديد رقم الهاتف الخاص بالعميل والذى يساعد مسؤول الشحن فى الحصول على الطلبيات بطريقة صحيحة.
2 - تختص شركة الشحن بتوصيل الطلبيات الخاصة بالمستهلكين مع الحصول على التكاليف الخاصة بعملية الدفع عند الاستلام والحصول على دفع الرسوم الخاصه بعمليه الشحن بالإضافة إلى تكاليف المنتج.
3 - يتيح الموقع للمستهلكين في عملية استلام السلعة لا يمكن استبدالها بسلع أخرى، وفي حالة رغبة الشخص فى الاستبدال او الاسترجاع يتم ذلك خلال 5 أيام من خلال تلقي طلب الإرجاع طلبيه.
4 - يوفر الموقع عملية استرجاع المبلغ الخاص بالمنتج من خلال المحفظة متجر شى ان ولكن لا يوفر عملية نقل المبلغ لحساب آخر أو بطاقة ائتمانية بنكية.
5 - يعتمد موقع شى ان على المصداقيه والامانه في تقديم المنتج للمستهلكين، وذلك بأفضل التصميمات العالميه وبأرخص الأسعار للمستهلكين.
يمكنك الحصول علي كوبونات موقع نون بخصومات تصل الي 40 % علي جميع المنتجات من موقع عروض كوم يمكنك الحصول علي أكثر من 10 كوبونات نون بخصومات مختلفة علي حسب قيمة مشترياتك يمكنك الحصول علي خصم 50 ريال سعودي وخصم 100 ريال سعودي وأيضا خصم يصل الي 40 % عليجميعمنتجاتنونمصروالسعوديةوالأمارات

الصفحة التالية