2019/08/10

خطوات مهمة في السيو SEO عند انشاء موقع الكتروني جديد



خطوات مهمة في السيو SEO عند انشاء موقع الكتروني جديد

إن أحسن وقت لتبدأ فيه التفكير في السيو SEO  هو عند بداية مشروعك الجديد  عبر الانترنت واطلاق موقعك الالكتروني٬لان ذلك سيخلصك من العديد من المشاكل التي قد تواجهك في المستقبل. إذا كنت في في مراحل مبكرة من إنشاء موقع الكتروني جديد على الواب  ، فهناك بعض الخطوات الآساسية التي يجب مراعاتها حتى يكون مشروعك ناجحا ويكون موقعك متوافقا مع السيو  وموحركات البحث.
  • 1- إختر إسم الدومين بعناية فائقة وبحذر شديد

تعد أسماء النطاقات واحدة من العوامل المهمة في تصنيف المواقع والتي تأخذها محركات البحث بعين الاعتبار. إذا كان من الممكن اختيار اسم مجال مناسب ، سهل التذكر ، ويتضمن الكلمة الرئيسية التي تريد ان تعمل عليها مثل : لو كان موقعك رياضي فاحصر على خيار نطاق له علاقة بعالم الرياضة مثلا يكون اسم الموقع : ” عالم الرياضة ” ٬ فمن الجيد ان يكون اسم النطاق مثلا : www.exmpele.com ٬ لكن يجب أن أخذ بالحسبان ان بعض النطاقات قد تجدها محجوزة٬ لذا حاول دائما ان تصنع شيء مبتكر وفريد.
طالع ايضا : ما هو vpn ؟
  • 2- احرص على اختيار استضافة سريعة

أكد جوجل GOOGLE على أن سرعة الموقع محمة جدا لمحركات البحث٬ فالزائرون يرودون من الصفحات الموقع الذي يدخلون اليه ان يحمل في ثانية او ثانيتين على الاكثر٬ لذا احرص على شراء موقع في استضافة سريعة الاستجابة٬ ولا تغريك الاسعار المنخفضة لبعض الشركات لانك ستقع في مشاكل كبيرة في المستقبل انت في غنى عنها.
  • 3- إختيار الكلمات البحثية المناسبة

البحث  عن الكلمات المفتاحية هو جزء رئيسي في السيو٬وهناك عدة طرق طرق و تطبيقات تقوم بهده العملية منها المدفوع مثل MOZ و Ahrefs و الجاني مثل neilpatel و smallseotool

الصفحة التالية