2019/08/13

موقع 'روائع السفر' : دليلك السياحي إلى العالـــم



موقع روائع السفر هو موقع سياحي عربي بمواصفات عالمية, حيث يتميز بشرح مفصل و دقيق لأفضل المعالم السياحية في العالم سواء من خلال البلدان أو المدن إضافة إلى تغطية لأدنى التفاصيل التي تحتاجها عند تنظيمك لسفرك من تكلفة الرحلة, أسعار الفنادق, أسعار الغذاء و المواصلات, أهم الأماكن السياحية و أفضل الرحلات و الجولات في الوجهة المراد زيارتها.

أهم مميزات الموقع : 

لا يكتفي موقع روائع السفر بشرح الوجهات السياحية الشهيرة بل يسعى للتعريف بوجهات سياحية جديدة في أفريقيا, أمريكا الجنوبية و جزر و بلدان بعيدة و غير مألوفة لدى المسافر العربي لأن الموقع يتبنى فكرة تكوين أضخم دليل سياحي في العالم العربي و الذي يمكنك الاستعانة به و الاستفادة منه أيا كانت وجهتك السياحية. يتم تقسيم الوجهات السياحية في موقع روائع السفر على : القارات الخمس, المدن, الجزر, برامج سياحية, فنادق و منتجعات و مطاعم. و هذا لتسهيل تصفح الزائر للموقع و سرعة إيجاد وجهتك التي يبحث عنها. كما يمكن استعمال مربع البحث للوصول مباشرة إلى وجهتك السياحية المفضلة.
طالع ايضا : السياحة في الأردن :آثار البلقاء
إضافة إلى شرح واف و مفصل عن الأماكن السياحية يقدم موقع روائع السفر تقييما عن أفضل المطاعم و الفنادق في مختلف المدن السياحية الشهيرة في العالم إضافة إلى مراكز التسوق و المولات و الأماكن الترفيهية و الحدائق و المعالم الطبيعية. كما يقدم موقع روائع السفر خدمة حجز الفنادق بأقل الأسعار بالشراكة مع موقع "بوكينج" العالمي حيث يوفر تخفيضات مغرية لزواره و يوفر لهم عروضًا فندقية رائعة. تم افتتاح موقع روائع السفر سنة 2018 و منذ ذلك الحين يواصل فريق الكتابة العمل بجد من أجل اثراء المحتوى السياحي العربي و مساعدة المسافر العربي على تنظيم رحلاته السياحية بسهولة, كما يوفر الموقع خدمة الدعم على صفحة الموقع على فيسبوك للإجابة على مختلف أسئلة و استفسارات الزوار. ويمكنكم زيارة الموقع على الرابط : https://www.travelmasterpieces.com

الصفحة التالية