2019/12/03

أقوى مواقع التسويق بالعمولة في السعودية مع عرب كليكس



تعتبر السعودية حاليا من أكبر الأسواق العربية في مجال التجارة الالكترونية حيث تضم أكبر المتاجر في صورة متجر سوق ونون واتش اند ام وغيرها من المتاجر باعتبار السعودية أكبر الدول العربية في الناتج الإجمالي الخام والذي تعدى سنة 2018 400 مليار دولار. وبلغ حجم التجارة الإلكترونية في السعودية سنة 2017 أكثر من 7 مليار دولار وهذا يبين الحجم المتزايد لهذه التجارة في العالم العربي والسعودية خصوصا وهذا الرقم يعبر عن شيء مهم جدا٫ فهذا الرقم يمثل رقم مهم جدا لكل العاملين في مجال التسويق بالعمولة ٫ حيث تستطيع تحقيق مبالغ مالية كبيرة جدا لو عرفت كيف تستغل ذلك. وتعتبر حاليا شبكة عرب كليكس احد المنصات العربية الرائدة في هذا مجال حيث تتيح مجموعة واسعة من مواقع التسويق بالعمولة في السعودية وأحد أهم هذه المتاجر هو متجر H&M الذي يقدم تشكيلات واسعة من الملابس النسائية والرجالية . وتعمل منصة عرب كليكس كجسر تواصل بين المتاجر في صورة اتش اند ام والاحرار العاملين في مجال الافليت حيث تقدم ادوات مبتركرة في مجال التسويق الرقمي للناشرين و المعلنين.

مزايا متجر H&M

يتيح متجر اتش اند ام العديد من المزايا للعاملين معه في مجال التسويق بالعمولة ٫ بكل بساطة لان منتجاتهم لا تحتاج الى اشهار فهي من انجح الماركات حول العالم وهذه اهم مميزات هذه العلامة التجارية والتي تشجعك على العمل معها في استهداف السوق السعودي : 
  • توفر هذه الماركة العالمية ملابس للجنسين وللاطفال ايضا وبالتالي فهذه تمثل فرصة جيدة للتسويق وزيادة الجمهور المستهدف.
  • مميزات ملابس هذه الماركة انها ذو جودة عالية وباسعار في بعض الاحيان تعتبر رخيصة فمثلا قد تتمكن من شراء طاقم كامل للملابس مقابل 200 ريال فقط٫ وبالتالي فهذا النوع من الملابس من السهل الترويج له .
  • تختص هذه الماركة في جميع الملابس والفصول الاربعة اي ان خيارات الملابس التي تريد ان تسوق لها متنوعة جدا.

كيف يمكن ان تحقق اموال مع اتش اند ام 

اولا عليك التسجيل عبر منصة عرب كليكس والتي توفر الاشتراك في برنامج التسويق بالعمولة في هذه الشركة واستهداف السوق السعودي وهذه صورة توضيحية. عليك التسجيل من خلال منصة عرب كليكس  واختيار انا ناشر واكمال بقية خطوات التسجيل من خلال ادخال كل المعلومات المطلوبة مثل الاسم واللقب ورقم الهاتف ورابط موقعك الالكتروني وبريد الكتروني صالح ......الخ. في الخطوة القادمة ستحدد المتاجر التي تود العمل معها وهي كثيرة ومن بينها بطبيعة الحال هو متجر اتش اند ام السعودية٫ والذي يمكنكم العمل معه. في الخطوة الثالية الان عليك تحديد طريقة العمل وما هي الادوات اللازمة للوصول الى جمهور مستهدف تستطيع ان تسوق له منتجات متجر الملابس اتش اند ام٫ وهي اهم الشروط لتحقيق ذلك.
  • امتلاك موقع الكتروني: من أهم ادوات التسويق الالكتروني الشائعة منذ سنوات هو امتلاك موقع الكتروني في اي مجال كان ولو كان في مجال الموضة سيكون الامر افضل لان الجمهور سيكون اكثر استهدافا٫ وبطبيعة الحال لو كنت تشتغل مع متجر اتش اند ام السعودية فالجمهور المستهدف في هذه الحالة هم السعوديين وبالتالي عليك صناعة محتوى لجلب هذه الفئة المستهدفة لموقعك.
  • قناة اليوتيوب : من أحسن واقوى وسائل التسويق بالعمولة حاليا لكنها تختلف تماما عن شغل المواقع لان في الموقع تقريبا قد تكتفي البانرات الاعلانية٫ آما في اليوتيوب فلا توجد هذه الاعلانات ويجب عليك ان تسوق للمنتوج بطريقة مبتكرة٫ وهذه الطرق تختلف بشكل كبير حسب محتوى كل قناة وبالتالي يجب عليك ان تكون مبدع للوصول الى الطريقة المناسبة.
  • مواقع التواصل الاجتماعي : احسنهم في هذ المجال اي مجال الالبسة حاليا هو الانستغرام فلو كنت شخصية تحظى باهتمام بعض الجمهور السعودي فيمكنك تسويق العديد من الالبسة عن طريق ارتدائها ووضع روابط  لمن يرغب في شرائها ايضا٬ بالاضافة الى ذلك فهي صفحات الفايسبوك والتويتر يمكن ان تكون وسائط جيدة من خلال تقديم عروض التخفيضات للمهتمين بها وتقريبا هذه القسائم المتعلقة بالتخفيضات ستحصل عليها من قبل شبكة عرب كليكس.

أمور يجب الانتباه لها في عملك كمسوق مع اتش اند ام مع عرب كليكس 

ككل عمل في العالم عملك كمسوق تضبطه العديد من الاحكام والشروط وعليك الانتباه اليها وهي متوفرة في منصة عرب كليكس في صفحة متجر اتش اند ام٫ عليك قرائتها بتمعن حتى لا تقع في اي خطأ كما يمكنك الاطلاع على كل تحديثات الموقع عبر تطبيقه للهواتف الذكية : 

الصفحة التالية