2022/01/11

تجربة فورد إسكيب بلج إن الهجينة 2021: كفاءة مثيرة



على الرغم من الانتشار الأخير للمركبات الكهربائية التي تعمل بالبطارية بالكامل من جميع أنواع شركات صناعة السيارات ، فإن السيارات الهجينة الموصولة بالكهرباء (أو PHEVs) تستمر أيضًا في الظهور للأشخاص الذين ليسوا مستعدين تمامًا للاعتماد على سيارة كهربائية بالكامل. عادةً ما توفر هذه المركبات أفضل ما في العالمين: التشغيل الكهربائي بالكامل لمسافة محدودة - مما يمنح السائقين الذين يسافرون لمسافة قصيرة وشاحن منزلي القدرة على السير بدون بنزين في الغالب - والقدرة على القيادة إلى المدينة التالية وما وراءها بأقل قدر ممكن حتى التوقف والتزود بالوقود بسرعة. هذا هو السبب في وجود مركبات مثل فورد إسكيب بلج إن الهجينة 2021: فهي تتميز باقتصاد رائع في استهلاك الوقود مثل الهجين، وإذا كانت تنقلاتك قصيرة، فيمكنك إدارتها دون استخدام قطرة من البنزين؛ النطاق الكهربائي الرسمي لمتغير Escape PHEV هو 37 ميلاً.


ومع ذلك ، فإن أحدث سيارة PHEV من فورد لا تخلو من المراوغات، والتي من المؤكد أن بعضها سيثير حفيظة بعض محبي السيارات الكهربائية الخالصة. إذا كنت تتساءل عن هل رخصة القيادة الدولية معترف بها في امريكا فان الاجابة هي نعم بالتأكيد، بل ويمكن الحصول عليها اون لاين بكل سهولة.


محرك هجين فعال:


فورد إسكيب بلج إن الهجينة 2021 هي سيارة دفع رباعي مدمجة تعمل بنظام هجين يعمل بالغاز والكهرباء. لذلك، فهي تجمع بين محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار كهربائي يقود العجلات الأمامية فقط؛ لا يعد نظام الدفع الرباعي خيارًا على الرغم من توفره في المحرك الهجين العادي. من خلال إنتاج 200 حصان فقط مجتمعة، لا تزال هذه السيارة رائعة بفضل طبيعة المحركات الكهربائية: كل عزم الدوران متاح مباشرة خارج الخط، مما يجعل التسارع سريعًا عند تشغيل النظام الهجين بالكامل.


إذا احتفظت بها في وضع EV، فإن التسارع سيكون فاتر. محرك الجر الكهربائي ليس كبيرًا، ومن أجل إبقائه على وضع EV فقط، عليك أن تضغط على دواسة الوقود. ومع ذلك، فهي تعمل بشكل أكثر من كافي لمواكبة حركة المرور اليومية، وهي تتحرك بهدوء عندما تكون في وضع EV وعندما يقرر النظام الهجين، بسرعات الطرق السريعة، أنه لا يحتاج إلى المحرك ويوقفه عن الانطلاق. يمزج النظام بين عمليات الكهرباء والغاز بشكل جيد، مما يوفر مزيجًا ممتازًا من الطاقة القابلة للاستخدام والدفع الفعال للتنقل اليومي. إنها ليست سفينة صاروخية مثل Toyota RAV4 Prime ، ولكن هذا فقط لأن فورد اقتربت منها بعقلية مختلفة.

طالع أيضا : أفضل المواقع لبيع وشراء السيارات المستعملة في السعودية

الصفحة التالية