2022/01/25

مواصفات غسالة التحميل العلوي

  

مواصفات غسالة التحميل العلوي

 سترضي مواصفات غسالة التحميل العلوي من توشيبا كافة احتياجاتك وتمنحك النتائج الأمثل. يمكنك شراء غسالة التحميل العلوي من توشيبا بعدة سعات منها 14 كجم و15 كجم و14 كجم.

عند وضع توشيبا مواصفات غسالة التحميل العلوي تم الأخذ بعين الاعتبار المواصفات التي يبحث عنها المستهلك عند شراء غسالة جديدة، وهي التنظيف الفائق والمحافظة على النسيج.

توظف غسالة التحميل العلوي أسطوانة تدوير مزدوجة تتيح لها محاكاة نتائج الغسيل اليدوي، والذي من شأنه إزالة البقع الصعبة مع مراعاة المحافظة على سلامة النسيج وألوان الملابس.

ومن مواصفات غسالة التحميل العلوي هي استخدامها محرك الدفع المباشر العاكس S-DD. إن هذا المحرك هو الأفضل من نوعه حيث أن التقنية التي يستخدمها تجعل منه أكثر توفيراً للطاقة كما تقلل من مستوى الضوضاء الصادر من الغسالة. يعمل مغناطيس النيوديميوم الموجود في المحرك على زيادة عمر الغسالة وترفع من مستوى فعالية التنظيف.

كما يمكنك شراء غسالة التحميل العلوي من توشيبا بسعة 7 كجم، توظف الغسالة بهذه السعة العديد من التقنيات ومنها بدورة تعطير وتقنية تمويج المياه التي تحسن من جودة تدفق المياه وتمنحك نتائج تنظيف فائقة.

ويغطي واقي خاص الجزء السفلي من الغسالة لمنع الفئران من دخول الغسالة وقضم الأسلاك. دورة النظافة في حوض الاستحمام. يمكن تنظيف حوض الغسيل بسهولة بلمسة واحدة. تتم إزالة بقايا البقع والمنظفات بشكل فعال من أجل غسل نظيف. الطاقة الاحتياطية الصفرية مع تقنية الطاقة الاحتياطية الصفرية من توشيبا، لا يتم استخدام الكهرباء أثناء وضع الاستعداد. استئناف الوظيفة. استئناف الوظيفة يستأنف عملية الغسيل نقطة الانقطاع في حالة انقطاع التيار الكهربائي.

يتم ضبط مستوى الماء في الغسالة تلقائيًا ليناسب كمية الغسيل. هذا يوفر الماء والوقت أثناء الغسيل. شطف دش فريد. يوفر الماء والوقت مع الحفاظ على أداء الشطف الكافي. تعديل قوة تدفق المياه. يتيح ضبط قوة تدفق المياه 3 درجات غسيل.

توفر الخيارات اللطيفة والمتوسطة والقوية مزيدًا من التحكم في كثافة الغسيل، اعتمادًا على نوع القماش وحمل الغسيل. بعد 15 ثانية من انتهاء عملية الغسيل، سيتم إيقاف تشغيل الغسالة تلقائيًا.

قد يهمك أيضا:  ما لا تعرفونه عن ماركة توري بورش

الصفحة التالية