2021/07/28

شركة شراء اثاث مستعمل النسيم بالرياض

اثاث مستعمل النسيم بالرياض

شركة شراء اثاث مستعمل النسيم بالرياض لديها كل ما يحتاجه الزبائن من أغراض منزلية أو مكتبية مستعملة بأسعار مدروسة وجودة ممتازة وتشتري كل ما لديكم من أثاث مستعمل ليس له حاجة تحت إشراف مختصين يقيمون الأغراض ويحددون الأسعار التي تناسب الشركة وتناسب الزبائن.

شركة شراء اثاث مستعمل النسيم بالرياض

لم تعد فكرة الأثاث المستعمل فكرة غريبة أو بعيدة على العكس فقد أصبح المستعمل الخيار الأسهل للأشخاص ذوو القدرات المادية المحدودة.

 فلا يمكن العيش في منزل خالٍ من الأثاث فقد أصبح الأثاث أحد مقومات المعيشة ولكن هنالك البعض من الناس من يحتاج أن يفرش المكان الذي يعيش فيه ولكن ليس لديه القدرة على شراء الجديد.

هنالك بعض الناس أيضًا من لديه أثاث زائد عن الحاجة أو ليس له حاجة ويأخذ مساحة تخزين كبيرة دون فائدة فالحل الأمثل له هو بيع هذا الأثاث لأشخاص بحاجة له والاستفادة من ثمنه ومكان تخزينه.

 طريقة شراء الأثاث المستعمل

لقد أقبل الناس بشكل كبير على شراء الأثاث المستعمل مما ساعد على انتشار معارض وشركات كثيرة لبيع وشراء القطع المستعملة في كل مكان في العالم ومنها شركة شراء اثاث مستعمل النسيم بالرياض حيث يمكنكم التواصل مع الشركة والاستفسار عن كل ما ترغب على الرقم التالي 0565959623.

ولاختيار أفضل قطع الأثاث المستعمل لابد من اتباع عدة خطوات مناسبة وأهمها ما يلي:

  لا تشتري عن طريق رؤية الصور في مواقع التواصل الاجتماعي لأن هذه الصور قد تكون معدلة أو قد تكون خداعة حيث لا يمكنك أن ترى بالصورة عيوب القطعة ولا نوعيتها.

  انزل إلى السوق بنفسك وتنقل بين جميع المحال المخصصة لبيع المستعمل واسأل عن الأسعار وتفحص النوعيات.

  في حال لم يكن لديك الخبرة الكافية بالأثاث اصطحب معك شخص موثوق وصاحب خبرة في هذا المجال لينصحك بالأفضل فمن الممكن أن تعجبك قطعة أثاث من الخارج وتكون نوعية خشبها سيئة أو يكون صاحب المعرض قد أخفى عيوبها.

  عندما تعجبك قطعة أثاث تفاوض جيداً مع البائع واسأل في كل السوق عن سعر القطع المشابهة فمن المعروف عن بائعين المستعمل رفعهم للأسعار بشكل كبير.

  اذهب إلى معارض القطع الجديدة واسأل عن القطع المشابهة للقطعة التي أعجبتك فإذا وجدت أن الفرق بسيطاً فلتشتري الجديد أفضل.

  أما إذا وجدت السعر مناسب وأعجبتك القطعة فلا تنسى أن تتفاوض مع البائع عن أجور النقل وأجور العاملين وأضف ذلك إلى سعر القطعة وقارنه بالجديد.

طريقة تنظيف الأثاث المستعمل

لابد عند شراء أي قطعة أثاث سواءً كانت جديدة أو مستعملة من عند شركة شراء اثاث مستعمل النسيم بالرياض أو من غيرها أن ننظفها من الغبار والأتربة الناتجة عن التخزين ويتم تنظيف قطع الأثاث كما يلي:

  لتنظيف القطع الخشبية نضع في وعاء التنظيف ماء مع القليل من الخل الأبيض أو الكلور أو المعطر  ونغسل قطعة قماش في هذا الماء ونمسح القطع بلطف ثم نجففها بقطعة قماش أخرى.

  ولتنظيف القطع المنجدة مثل الوسائد وغرف الجلوس والكنب نضع في وعاء التنظيف ماء مع مسحوق خاص لتنظيف الفرش نشتريه من بائعي المنظفات  ونغسل قطعة قماش في الوعاء ونفرك فيها الفرش حتى ينظف بشكل جيد ثم نمسح بقطعة قماش مغسولة بماء فقط ونتركه في مكان ذو تهوية جيد حتى يجف.

شركة شراء اثاث مستعمل النسيم بالرياض

نبيع ونشتري في شركات كل قطع الأثاث المستعمل من غرف أطفال وطاولات ومكاتب وغرف نوم ونرحب بزبائننا الكرام بزيارة شركتنا أو باتصالهم على رقم خدمة الزبائن 0565959623.

هدف شركة شراء اثاث مستعمل النسيم بالرياض هو تأمين كل ما يحتاجه الزبائن من أثاث بأفضل جودة وأقل سعر وشراء كل ما يريدون بيعه بأعلى سعر.

طالع أيضا : تصميمات غرف نوم الفنادق بين الطراز المودرن والكلاسيكي

الصفحة التالية