2021/03/08

مراجعة لخلاط العصير المحمول Powerology

 

مراجعة لخلاط العصير المحمول Powerology High-Powered Portable Juicer 450mL 126W P45MJUBK

 


إن شرب العصير الطبيعي في هذا الوقت الذي تنتشر فيه الأوبئة والأمراض الأخرى هو أمر صحي للغاية نظرًا للفوائد الموجودة فيه، وحتى لو لم تكن تحب الخضراوات والفواكه، إن خلطهم سويًا مع بعض المكونات الأخرى هو طريقة صحية ولذيذة للحصول على نفس الفوائد ودون وجود طعم مركّز! وفي ظل هذا التطور التكنولوجي، لم تعد هناك حاجة لتنظيف خلاط عصير ضخم في كل مرة تريد فيها الحصول على عصير، بل إن الحصول على عصير طبيعي أصبح أسهل من أي وقت مضى! باستخدام خلاط العصير المحمول من شركة بورولوجي Powerology High-Powered Portable Juicer 450mL 126W P45MJUBK الذي يوفر لك إمكانية الحصول على عصير طبيعي أينما كنت في غضون ثوانٍ قليلة!

سنقدم لك في هذا المقال مراجعة لمواصفات خلاط العصير المحمول Powerology High-Powered Portable Juicer 450mL 126W P45MJUBK الذي يقدم لك العديد من الميزات ويختصر عليك الكثير من الوقت بفضل السرعة التي يتمتع بها كما أنه يوفر لك إمكانية الحصول على عصير طبيعي في أي مكان وفي أي وقت مع بطارية رائعة بسعة 4000 مللي أمبير! لذا تابع القراءة حتى النهاية.

طالع أيضا تحميل برنامج مكافحة الفيروسات افيرا انتي فايروس مجانا

يتميز خلاط العصير المحمول Powerology High-Powered Portable Juicer 450mL 126W P45MJUBK بتصميم جذاب ومريح أبعاده 9.1*26.3*9.1 سم ووزن خفيف لا يتجاوز 640 جرام! بحيث يمكنك بسهولة حمله أو الاحتفاظ به في حقيبة صغيرة لتتمكن من استخدامه أينما كنت!

استخدمت شركة بورولوجي الكندية والغنية عن التعريف في تصنيع الخلاط السيليكون والبلاستيك والزجاج ويحتوي من الداخل على 6 شفرات حادة من الفولاذ المقاوم للصدأ لتقطيع وخلط الفواكه والخضروات وتحويلها بلمح البصر إلى مزيج يسهل شربه! إذ يمكن لهذه الشفرات الحادة أن تدور 15000 مرة في الدقيقة الواحدة! وهو رقم كافي لتحويل أي فاكهة مهما كان نوعها إلى عصير في غضون ثوانٍ قليلة!

الأمر المميز في خلاط Powerology High-Powered Portable Juicer 450mL 126W P45MJUBK هو إمكانية فصل كوب الخلاط بسهولة لشرب العصير ولتنظيفه أيضًا ويوفر الخلاط خاصية أمان فريدة وهي بدء التشغيل بعد النقر المزدوج، حسنًا، هذا يعني أن الخلاط لن يبدأ بالعمل إلا بعد النقر مرتين على زر التشغيل وذلك لتفادي النقر على الزر عن طريق الخطأ وتشغيل الخلاط عندما يكون في حقيبتك أو أي في أي مكان أخر، فضلًا عن أنه مزود بغطاء محمول يمكن تركيبه بسهولة على الخلاط لكي تستطيع اصطحابه معك والشرب منه مباشرةً!

تم تصنيع خلاط بورولوجي Powerology High-Powered Portable Juicer 450mL 126W P45MJUBK من مواد صديقة للبيئة قابلة لإعادة التدوير وخالي تمامًا من الببسفينولات (BPA) ومعتمد من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية وهذا ما يجعل منه الخيار الأكثر أمانًا عند العصير لأطفالك، والأهم من ذلك أنه مقاوم للماء بحيث لا يتوجب عليك القلق أثناء تنظيفه من العصير، وبالحديث عن التنظيف، تم تصميم الخلاط بطريقة أمنة بحيث لا تتعرض يديك لجروح عند فك الخلاط وتنظيف الشفرات!  

عندما تراه للمرة الأولى قد تظن أن حجمه صغير إلا أنه يتسع لـ 450 مل من العصير الطازج بحيث يمكنك تحضير العصير لك ولأطفالك قبل الذهاب للمدرسة! والأهم من ذلك، يمكنك استخدام الخلاط لمدة 12 ساعة متواصلة أو ما يعادل الحصول على 15 نوع عصير مختلف بعد شحنه لمرة واحدة من خلال منفذ USB وذلك بفضل البطارية الرائعة الموجودة في الداخل والتي تدعم الشحن السريع بحيث يمكنك شحنها بالكامل خلال ساعتين فقط!

بوزن لا يتجاوز 640 جرام فقط، يمكن اعتبار خلاط Powerology High-Powered Portable Juicer 450mL 126W P45MJUBK صديقًا مثاليًا للسفر والرحلات! فضلًا عن أنه سهل الاستخدام تمامًا، حيث لا يتوجب عليك سوى ملء الكوب الكبير بسعة 450 مل بالفواكه المفضلة وإضافة بعض الثلج والماء أو الحليب، ثم أغلق الغطاء واضغط على الزر مرتين واستمع بالعصير الطبيعي!

عندما قمنا بتجريب الخلاط، لم نواجه أية مشاكل مع الغالبية العظمى من الفواكه والخضراوات، حيث أن بعض الخلاطات المحمولة الأخرى تواجه شفراتها مشاكل عند خلط الثلج أو فواكه ذات قوام قاسي، إلا أن خلاط Powerology High-Powered Portable Juicer 450mL 126W P45MJUBK بمكنه سحق الثلج والمكونات الأخرى ذات القوام القاسي وتحويلها إلى عصير سلس وخالٍ من التكتلات بدون استخدام أي كهرباء!

يعود الفضل في قدرة الخلاط على مزج وسحق جميع المكونات بسبب توضع الشفرات بعيدًا عن مركز ثقل الخلاط لتحقيق أقصى قدر من كفاءة الخلط!

 

-         ميزات خلاط Powerology High-Powered Portable Juicer 450mL 126W P45MJUBK:

محرك قوي 126 واط / 7.4 فولت + بطارية 4000 ملي أمبير

6 شفرات من نوع Sus304 لخلط العصير

وزن الخلاط: 640 جرام!

أبعاد الخلاط: 9.1*26.3*9.1 سم

15000 دورة في الدقيقة

أغطية لا حكام الإغلاق وعدم الانزلاق.

 

 

-         أسباب تدفعك لشراء خلاط Powerology High-Powered Portable Juicer 450mL 126W P45MJUBK:

صديق للسفر والرحلات بفضل تصميمه الجذاب ووزنه الخفيف

مصنوع من مواد صديقة للبيئة مقاومة للماء ومعتمد من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية

يوفر الخلاط تقنيات أمان عديدة أثناء استخدامه

سعة كبيرة 450 مل!

بطارية رائعة بسعة 4000 ملي أمبير تدعم الشحن الريع ونُمكّنك من استخدام الخلاط لمدة 12 ساعة متواصلة أو صنع 15 نوع عصير مختلف!

شفرات الخلاط تتوضع بعيدًا عن مركز الثقل لتحقيق أقصى قدر من كفاءة الخلط!

يمكن تنظيفه بسهولة

أكثر أمانًا للأطفال

سعر منافس!

 طالع أيضا التكنولوجيا تطور بيزنس كرة القدم بتطبيقات جديدة

 

الصفحة التالية