2021/03/27

خيارك الأول لمنتجات الهوريكا .. شركة ارزاق



تجمع لك شركة أرزاق عددًا معتبرا من أشهر البراندات في العالم في ميدان الصناعات الغذائية من شتى البلدان أشهرها كندا ، الولايات المتحدة الامريكية وايطاليا والتي تحتاجها مؤسسات الضيافة  ليتم تحضير مختلف الأطباق والحلوى المستخدمة في محلات الحلويات والفنادق والمطاعم والمقاهي.

إذا كنت بحاجة الى مورد مواد غذائية للفنادق في السعودية فان شركة ارزاق هي افضل خيار لك.

ما الذي يميز شركة أرزاق هوريكا ؟

  • ما سيجعلك تختار شركة أرزاق من بين الشركات الاخرى هو أنها توفر لك أكثر من 150 ماركة عالمية في الصناعات الغذائية وتضعها بين يديك على شكل تطبيق للتسوق لتختار منها ما يناسب طلباتك. يمكنك إجراء ذلك مباشرة من خلال تطبيق ارزاق واستلام منتجاتك مهما كانت الكمية في وقت قصير.

  • ستحظى بتسوق آمن وسريع مع شركة ارزاق هوريكا دون الحاجة الى سجل تجاري أو فرض كمية معينة لقبول طلبك. لا تفكر كثيرًا بخصوص صلاحية المنتجات لأن شركة أرزاق تملك شاحنات بها برادات تصل درجة حرارتها الى -18 درجة مئوية وهو ما ما يحافظ على طلباتك طازجة. 

  • تتيح لك شركة ارزاق امكانية التوصيل الى 180 مدينة في القطر السعودي ستصلك منتجاتك أينما كنت بالمجان. يوفر لك تطبيق ارزاق العديد من طرق الدفع اضافة الى امكانية متابعة طلبك من خلال حسابك للتعرف على الوقت المحدد لوصول شحنتك بالضبط. كما يمكنك تحديد موقع التوصيل حسب ما تراه مناسبًا.

  • ستمكنك شركة ارزاق من حل العديد من مشاكل توريد مواد الهوريكا والتي من بينها عمولات وسطاء الماركات المتعددة اضافة الى مدة الشحن الطويلة وعمولات التوصيل العالية والكميات الكبيرة التي يشترطها الوسطاء.

  • يسهل عليك تطبيق ارزاق تسوق منتجات الهوريكا عبر وضع المنتجات المتوفرة ضمن تصنيفات حسب نوع كل منتج أو حسب تخصص المشروع كما تتوفر تصفية اضافية للموردين حسب الكمية والماركات.


شركة ارزاق هي خيارك الأول لتحصل على منتجات الهوريكا التي يحتاجها مشروعك بكل سلاسة وسهولة مع فريق خدمة عملاء احترافي يجيب على كل تساؤلاتك بسرعة كبيرة.

طالع أيضا عروض موقع دليل المتاجر العربية لأقوى كوبونات المتاجر الإلكترونية 2021

الصفحة التالية