تعتبر الغسالات الكهربائية من أهم الأشياء في المنزل اليوم حيث يستطيع التخلي عنها وتستخدم بشكل رئيسي في عمليات غسل الملابس بمختلف أشكالها٬ كما انها اصبحت تستعمل حتى في بعض الأنشطة التجارية حيث يتم فتح خدمة غسل وكي الملابس والبدلات او اشياء المنزل كبيرة الحجم والتي يصعب غسلها في الغسالات العادية مثل الزرابي والاغطية.. الخ.

أهم فوائد الغسالات 
عموما عادة ما  تم اختراع الآلات والماكينات  لتوفير الوقت والجهد والمال ، وهذا ما ينطبق على الغسالة الكهربائية  حيث تعتبر  احد الاختراعات المهمة في حياة الناس  ومع التقدم العلمي نرى الفرق بين الغسلات اليوم والامس فهي تشهد تطورا كبيرا من عام الى اخر ، فاليوم اصبح بالإمكان شراء غسالات موفرة للطاقة الكهربائية وتؤدي بكفاءة عالية جدا وتقدم العديد من الخدمات  ومنها ما يوجد عليها لوحة تعلمك بوقت انتهاء وجبة الغسيل
وهذه أهم فوائد الغسالة عموما : 
1.     توفير الوقت والجهد والمال 
2.     تنظيف الملابس بشكل كبير وفعال 
3.     تقوم يتنشيف الملابس في وقت قياسي
4.     تحديد وقت الغسيل بدقة عالية جدا
5.     الغسالات الحديثة أصبحت توفر الطاقة الكهربائية بشكل كبير جدا 

كيف تحافظ على غسالتك وتصلحها في الكويت 

في بعض الاحيان ونظرا للاستخدام المفرط للغسالة قط يحث عطل مفاجئ بها وتحتاج الى شخص ما لإصلاحها لكن تصليح غسالات تحتاج الى شخص متمرس والى فني غسالات له الكفاءة اللازمة للأداء بهذا العمل .
فان كنت تحتاج الى خدمة صيانة غسالات او تصليح غسالات اتبع الخطوات التالية فقط : 
  • ادخل الى جوجل الكويت واكتب عبارة فني غسالات او صيانة غسالات ستظهر لك العديد من النتائج في محركات البحث وهي عبارة عن شركات في الكويت تقدم خدمات تصليح غسالات وتقدم خدماتها عبر الانترنت اختر 3 مواقع من القائمة على الاقل .
  • قم بالدخول الى مواقعهم في الانترنت واقرأ بتمعن كل الخدمات التي يقدمونها بعد ذلك اتصل بهم عبر الهاتف لتستفسر على الخدمة بالتفصيل .

وخلال الاتصال ركز على النقاط التالية 

  • توفير فني غسالات محترف ويفضل ان يكون فني غسالات هندي او فني غسالات باكستاني لان لديهم خبرة كبيرة في هذا المجال.
  • استفسر عن الاسعار التي يقدمونها بالتفصيل.
  • استفسر ان كانو يقدمون خدمة المنزل اي يرسلون عمال لنقل الغسالة الى المعمل اي انهم هم من يقوم بعملية نقلها من والى المنزل قبل عملية الاصلاح وبعدها .
بناء على هذه المعطيات قم باختيار الشركة المناسبة والتي توفر احسن خدمة تصليح غسالات او صيانة غسالات .
وحاليا في الكويت تنتشر العديد من الشركات في هذا المجال ومن الشركات المشهورة نجد شركة دانة الزهراء وهي شركة هندية توفر العديد من خدمات الإصلاح والصيانة المنزلية من بينها طبعا خدمات الغسالات اصلاح او صيانة

نصائح لتحافظ على غسالتك 

لا تغسل كميات قليلة من الثياب في الغسالة في كل مرة لانه شيء مضر بها ويستهلك الكثير من الطاقة الكهربائية .
تأكد من خراطيم التوصيل للمياه وتأكد من أنها سليمة وليس بها اي ضرر او تسرب داخلي قد يؤدي الى احداث صدأ بالغسالة.
تفقد الجسم الداخلي للغسالة من حين الى اخر خاصة الفلتر من خلال الفتحة السفلية فالنقود التي قد تنساها في ثيابك قد تدمر محرك الغسالة ان دخلت اليها لانها قطع معدنية.
تفقد الثياب جيدا قبل وضعها في الغسالة فالاشياء الحادة او الصلبة قد تحدث ضرر كبير جدا بالغسالة وبالتالي تلفها بشكل نهائي .
عند غلق باب الغسالة تأكد جيدا انه لم يتم غلقه على الثياب