2019/12/03

شركة حجازي للشحن من تركيا الى العالم

 


يعتبر شحن البضائع صناعة قائمة في عصرنا الحالي و تتنافس كبرى الشركات على توفير أفضل خدمة شحن من حيث الأسعار , السرعة و ضمان وصول السلع في أحسن الظروف عن طريق تكوين علاقات مع شركات الملاحة الجوية و البحرية و توفير أكبر عدد ممكن من الشاحنات لتوفير 
الشحن البري للزبائن.
  • و بما أن تركيا أصبحت عملاق اقتصادي في عصرنا الحالي و تجاوزت صادراتها مئات المليارات من الدولار خاصة الى الدول العربية في الشرق الأوسط و شمال افريقيا, ظهرت شركات عديدة توفر خدمة الشحن بشتى أنواعه : الجوي, البحري و البري من تركيا الى هذه الدول و من أهم الشركات التي أثبتت جدارتها في هذا المجال هي شركة حجازي للشحن.

خدمات شركة حجازي للشحن من تركيا 

  • تعتبر شركة حجازي شركة شحن رائدة في نقل البضائع و السلع من تركيا الى الدول العربية بخبرة سنين طويلة في المجال و شبكة علاقات قوية مع شركات الملاحة البحرية و الجوية تضمن لك شركة حجازي أفضل خدمة شحن لمختلف البضائع و الأمتعة مهما كان نوعها أو وزنها. حيث يتعهد فريق العمل بتقديم خدمة لوجستية في المستوى مع التواصل معك لاطلاعك على تطورات نقل شحنتك حتى تصلك في بلدك المحدد في أحسن الظروف.
  • توفر شركة حجازي عدة أنواع من الشحن هي : الشحن الجوي, البحري و البري للبضائع لتتناسب مع احتياجات و تطلعات زبائنها. كما تتنوع خدماتها لتشمل شحن الأثاث, السجاد, الحقائب و الملابس.

شحن الملابس من اسطنبول مع شركة حجازي 

  • اذا كنت تاجر ملابس و تريد شراء ملابس بكميات كبيرة و بأفضل سعر ممكن قم بالتواصل معنا لندلك على أفضل أسواق الجملة في تركيا أين يمكنك اختيار الأنواع التي تريدها و من ثم ارسالها الى مستودعات شركتنا لنقوم بشحنها الى بلدك مع التكفل بكل الاجراءات القانونية و اللوجستية و ضمان نقلها في أحسن الظروف مع تغليف محكم و شحن مميز.

شحن السجاد من اسطنبول مع شركة حجازي 

  • يعتبر السجاد التركي من أرقى و أجود انواع السجاد في العالم حيث تعمل أيادي ذات خبرة في حياكته بأجود أنواع الحرير و الخيوط الذهبية بزخارف اسلامية أصيلة تم توارثها أبًا عن جد, فهو يعبر عن مدى عراقة الشعب التركي و امتداد جذوره الى الاف السنين.
  • عند اقتنائك لسجاد تركي ستفكر في كيفية شحنه الى بلدك و هو ما ستجده في شركة حجازي للشحن التي ستتكفل بتغليفه بعناية و تعبئته ثم شحنه الى بلدك خلال مدة لا تتجاوز 10 أيام و بأسعار تنافسية.

شحن الأثاث من اسطنبول مع شركة حجازي 

  • تتنوع أسواق و مصانع الأثاث في اسطنبول و تقدم تشكيلات عصرية من الأثاث بأسعار رائعة. اذا كنت تنوي شراء الأثاث من اسطنبول سواء للاستخدام الشخصي أو بالجملة فإننا نوفر لك خدمة الوساطة التجارية بينك و بين المصانع لتحصل على أفضل سعر ممكن من المصدر.
  • اضافة الى الوساطة تقدم شركة شحن في تركيا أيضًا الخدمات اللوجستية مثل التخليص الجمركي و مراجعة الفواتير و تقدم لكم أسعار تنافسية لشحن بضائعكم معها و تضمن لكم خدمة شحن مميزة لتفادي تلف أو كسر الأثاث أثناء النقل.

شحن الحقائب من اسطنبول مع شركة حجازي 

  • تقدم شركة حجازي خدمة نقل شخصي للحقائب في المطارات و تضمن وصولها حتى بيت العميل خلال أربعة أيام فقط مع اعادة تغليف و عناية خاصة بالأغراض القابلة للكسر التي يتم عزلها و تغليفها بشكل خاص للمحافظة على محتوياتها.

الصفحة التالية