2019/11/30

أهم عروض الجمعة البيضاء والسوداء




في شهر نوفمبر من كل سنة تطلق مختلف المتاجر في العالم تخفيضات الجمعة البيضاء والسوداء بالتسمية العالمية المعروفة هي " الجمعة السوداء " ٫ أما مصطلح الجمعة البيضاء فله نفس المضمون وابتدعه موقع سوق دوت كوم لاول مرة سنة 2014 ٫ في هذه المقالة سأعرفكم  على أقوى عروض الجمعة البيضاء والسوداء في المنطقة العربية في مختلف المتاجر العربية٫ بالإضافة الى تقديم موقع عربي اخر متخصص في كوبونات التخفيض ٫ هذا الموقع هو موقع الموفر يختص هذا الموقع في اكواد خصم لاكثر من 60 متجر عربي وعالمي ويقدم تخفيضات خاصة لمختلف هذه المتاجر خلال عروض نوفمبر.

أقوى التخفيضات في الجمعة البيضاء والسوداء 

ان أهم العروض في هذا الموسم هي ما يقدمها موقع سوق دوت كوم وللتذكير فقط هذا المتجر وبداية من سنة 2017 اصبح تابع للعملاق الأمريكي أمازون حيث قان الاخير بشرائه في صفقة عملاقة ناهزت المليار دولار أمريكي.
  • أقوى عروض الجمعة البيضاء من سوق دوت كوم

منذ يوم 11.11 أطلق سوق عروضه لهذه السنة والتي ستستمر الى غاية نهاية شهر نوفمبر٫ ويبلغ موسم التخفيضات أوجه في الجمعة قبل الأخيرة من شهر نوفمبر وهي اليوم الموعود والذي يلقب بـ " الجمعة البيضاء" وهذه صورة من المتجر توضح بعض التخفيضات ( الصورة الأولى هي لسوق دوت كوم الإمارات ، الصورة الثانية لسوق دوت كوم السعودية).   الجمعة البيضاء، سوق دوت كوم، امازون الامارات  الجمعة البيضاء، سوق دوت كوم  كما يتضح من هذه الصور ان العروض قد انطلقت من تاريخ 11-11 وستستمر طيلة شهر نوفمبر تقريبا وتشمل العديد من المنتجات أهمها : 
  • الهواتف الذكية : مثل هواتف الايفون الاصدار الاخير هواتف هواوي الصينية.
  • الحقائب : والتي وصلت العروض والتخفيضات فيها الى حدود 70 بالمئة 
  • الاثاث : والذي يلقى اقبال كبير خاصة من قبل المتزوجين الجدد 
  • اجهزة العناية الشخصية
  • الساعات:  والتي تعرف عادة اكبر الخصومات ووصلت الخصومات بها حاليا اكثر من 70 بالمئة.
كما يوفر سوق في عروض الجمعة البيضاء تخفيضات استثنائية كما هو واضح في صورة الموقع: 
احصل على استرداد نقدي 10%
ادفع باستخدام بطاقة بنك رأس الخيمة الوطني أو بنك المشرق واحصل على إسترداد نقدي حتى 100 درهم. اي انك ستحصل على اموال اضافية او خصومات اذا استخدمت بعض البنوك المعينة.
طالع ايضا :مواقع التسوق الالكتروني
  • عروض الجمعة البيضاء من سبري sprii

يقدم موقع سبري الإمارات العديد من عروض الجمعة السوداء وهو موقع موجه للام بدرجة اولى حيث تصل فيه الخصومات الى اكثر من 50 بالمئة ٫ مع العلم ان هذا المتجر الالكتروني يقدم منتجات عالمية ذات حودة عالية جدا٫ وبالتالي فيمكن لاي ام ان تستغل عروض الجمعة السوداء من سبري لاستغلال الامر. واهم المواد التي تشهد تخفيضات في متجر سبري هي : 
  • الاطعمة الخاصة بالاطفال 
  • العاب الحديقة
  • الملابس
  • ادوات التنظيف
  • مستلزمات الطفل
وهذه صورة توضيحية من متجر سبري لأهم عروض الجمعة البيضاء والسوداء  جمعة سوداء ، متجر سبري  بالاضافة الى هذه المتاجر توجد العديد من المتاجر التي توفر عروض في ايام الجمعة البيضاء والسوداء نذكر منها تحديد : 
  1. الجمعة الصفراء من متجر نون 
  2. الجمعة السوداء من متجر جوميا
  3. الجمعة السوداء من متجر اي هيرب متخصص في المنتجات الطبيعية
  4. الجمعة السوداء لمتجر أمازون العالمي
  5. الجمعة السوداء او ما يعرف بيوم العزاب الصيني من متجر علي اكسبرس.

كوبونات الموفر في الجمعة البيضاء والسوداء

بالإضافة الى التخفيضات السابقة التي تطبق في المتجر مباشرة يقدم الموفر وهو منصة عربية رائدة في مجال التجارة الالكترونية العديد من الخصومات مثل كود خصم سوق أو كود خصم سبري وكلها متعلقة بعروض الجمعة البيضاء والسوداء لهذه السنة.
ولكي تحصل على هذه التخفيضات اتبع الاتي : 
  • - أولا وقبل كل شيء ادخل لمنصة الموفر العربي من خلال موقع على الانترنت من خلال كتابة عبارة " الموفر " في محرك البحث جوجل او من خلال هذا الرابط المباشر : من هنا
- بعد الولوج او الدخول للموقع ستظهر لك الواجهة الرئيسية للموقع كما في الصورة في الاسفل اضغط على عبارة " عروض نوفمبر" ٫ و سيفتح لك نافذة جديدة بها كل العروض المتعلقة بالجمعة السوداء والبيضاء.
الجمعة البيضاء، الجمعة السوداء، موقع الموفر
  • بعد الضغط على عبارة عروض نوفمبر ستحصل على كل المتاجر التي تقدم عروض وهي تتجاوز 30 متجر او أكثر لو كنت تريد متجر سوق دوت كوم او سبري في حد ذاته ابحث عنه من القائمة وستجده كما في الصورة واضغط على عبارة " احصل على العرض " وسيقوم الموقع بنقلك مباشرة للمتجر المطلوب لمتابعة التسوق مع تطبيق الخصم.
 الموفر٫ عروض الجمعة البيضاء من سوق.

تطبيق الموفر للجمعة البيضاء والسوداء

كما يوفر الموقع تطبيق رائد للهواتف الذكية سواء هواتف الايفون او هواتف الاندرويد حيث يقدم التطبيق ميزة رئيسية هي: 
  • ارسال تنبيهات لحظية لاي كوبون جديدة
  • يمكنك من المتاجرة على اكثر من 70 متجر الكتروني عربي من مكان واحد
  • توفر العديد من الاموال وتربح الوقت وتقلل الجهد.
ومن يرغب في تحميل التطبيق فهو متاح من هنا باصحاب اجهزة الايفون أو من هنا لاصحاب اجهزة الاندرويد. وهذه صورة توضح تقييم التطبيق وعدد مرات التحميل في هذه المتاجر   كوبونات،تخفيضات الموفر  طالع

الصفحة التالية