2019/11/08

تقييم Far Cry 5



من بين ألعاب FPS الجديدة التي ينتظرها عشاق الألعاب بفارغ الصبر لهذا العام ، لعبة Far Cry 5 هي من آخر نجاحات في هذا العام. ومع ذلك ، لكن ليس كل شيء مثاليًا في في هذه اللعبة ، وإذا كنت تبحث عن أراء خبراء قبل شراء لعبة Far Cry 5 . سنقوم بإدراج الأشياء الجيدة والسيئة في اللعبة قبل الخوض في كل جانب من جوانب اللعبة.

الجانب السيء من اللعبة:

صور باهتة الجانب الجيد من اللعبة:

اللعب الشيق  تحسن على ألعاب فار كراي السابقة

قصة لعبة Far Cry 5

تقع لعبة Far Cry 5 الخيالية في مقاطعة Hope County of Montana الوهمية ، و تتميز بالكثير من التشويق. اللعبة ليست مملة أبدًا ومع الجوانب التي تجمعها اللعبة من الإصدارات السابقة ، فإنها تنجح في استبعاد كل ما يكره المشجعون حول السلسلة حتى الآن. ويشمل تقريبا كل الجوانب الممتعة من عالم لعبة Far Cry 5. يذكر أن نظام الرفيق وخيار اللعب التعاوني مع وضع لعبة Far Cry Arcade الذي يبدو مثيرًا للاهتمام.
طالع ايضا : 

تحميل فيديوهات يوتيوب youtube ببرنامج 4K Video Do...

لعبة Far Cry 5 Combat System

نظام القتال في اللعبة ليس شيئًا ثوريًا ، ومع ذلك ، فهو جيد مثل أي لعبة Far Cry كانت حتى الآن. يوفر نظام القتال فرصة لبعض اللعب العنيف ، المليء بالحركة ، إلى جانب متعة استخدام هجمات المشاجرة . لذا ، إذا كان الأمر يتعلق بالدراما ، والدم والعنف الطائش ، فستجد لعبة لعبة Far Cry 5 مرضية بما فيه الكفاية. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد لا تكون اللعبة تستحق كل هذا العناء حيث إنها ستكون مجرد تشغيل بسيط لشركة FPS .

مستوى التصميم في لعبة Far Cry 5

تصميم في المستوى تمتاز به لعبة Far Cry 5 ،  تصميم المستوى جذاب وليس مملاً أبدًا ، مع الكثير من NPCs التي تقدم المساعدة في المهمة الجانبية لكي تبقيك مشغولًا، وهذا هو الجزء الجيد من اللعبة ، والمهام الجانبية التي تنخرط فيها ، تعمل بفعالية مع تقدم اللعبة وبأكثر من وسيلة ثانوية لزيادة وقت اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، يضيف مستوى صغير من الألغاز المستندة إلى البيئة في المهام الجانبية القليل من التنوع إلى طريقة اللعب.

For Cry 5 بصفة عامة

تعتبر اللعبة محاولة جيدة من FPS ، ولكنها تفتقر إلى أي شيء كبير بطرق الميكانيكا أو التطورات الجديدة التي ستحدد سلسلة اللعبة لفترة طويلة. إن مستوى اللعب والتقدم بمستوى عالٍ يصل بالتأكيد إلى مستوى النظام . يجعل وضع التعاونية أيضًا متعة اللعب. لذلك ، مع إزالة آلية الصياغة ، والتقدم أكثر طبيعية المستوى ونظام المكافأة أفضل لرفع المهارات ، ويبدو أن لعبة Far Cry 5 هي الأفضل في السلسلة حتى الآن. مع الاستمرار في لعبة Far Cry 5 ، لا تزال الصور المرئية داخل اللعبة شيءًا تحتاج يوبيسوفت إلى العمل عليه ، من المفارقات! مستوى التفصيل ليس شيئًا مقارنة بأصول Assassin's Creed Origins (أيضًا بواسطة Ubisoft) العام الماضي. وهذا شيء سيئ ببساطة. لذلك ، الصور في اللعبة على ليست ما يرام ، قصة اللعبة ليست ممتعة و هي نفسها من الالعاب السابقة للعبة . أعرف أنها لعبة فيديو وليست هجاءً سياسياً. ولكن بالنظر إلى الميل التسويقي حول القصة ، يبدو أن Ubisoft كانت تشوق المشجعين لفترة قصيرة. في حين أن قصة اللعبة تفتقر إلى الوحي النهائي أو الرائد الذي كان من شأنه أن يعزز أو يغير من الصور النمطية والأحكام الحالية .

الصفحة التالية