2019/10/06

تحميل فيديوهات يوتيوب youtube ببرنامج 4K Video Do...



تحميل فيديوهات يوتيوب youtube ببرنامج  4K Video Do...

من السهل جدًا تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ومواقع استضافة الفيديو الأخرى – ويمكنك القيام بذلك مجانًا كما يوفرYouTube نفسه بعض الأدوات لتنزيل مقاطع الفيديو (على كل من سطح المكتب والجوال) ، وهناك أدوات تابعة لجهة خارجية يمكنها القيام بذلك ايضا يقدم YouTube بعض الطرق لتنزيل مقاطع الفيديو من خلال خدمة الويب والتطبيقات الخاصة به و سنشرح في هذا المقال كيفية القيام بتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب من خلال برنامج  4K Video Downloader على جهاز الكمبيوتر

كيفية تنزيل فيديو YouTube على جهاز كمبيوتر

اولا نقوم  بتنزيل وتثبيت برنامج  4K Video Downloader  برنامج 4K Video Downloader عبارة عن أداة لتنزيل فيديو YouTube مجانية وبسيطة الاستخدام على جهاز الكمبيوتر كما تتيح لنا حفظ مقاطع اليوتيوب المحملة على جهاز الكمبيوتر , كما يمكن لك من خلال برنامج   4K Video Downloader تحميل فيديوهات يوتيوب youtube بصيغ متعددة وخاصة صيغة عالية الدقة 4K ان كانت متوفرة في الفيديو وجميع الصيغ الاخرى للفيديو

تحميل برنامج  4K Video Downloader

لتنزيل مقاطع فيديو YouTube على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، ابدأ بتنزيل 4K Video Downloader وتثبيته. هذا البرنامج متعدد الاستخدامات بالاضافة الى ذلك هو برنامج  مجاني تمامًا ويمكنك من تنزيل قوائم تشغيل كاملة من خلاله مثل مجموعة فيديوهات دورة على اليوتيوب  ، بالإضافة إلى فيديو  360 درجة وحتى فيديوهات بصيغة ال 3D. عند الانتهاء ، حدد المربع “تشغيل” وانقر على “إنهاء”.

 تحميل برنامج  4K Video Downloader

طريقة تحميل فيديو من يوتيوب بواسطة  4K Video Downloader

افتح متصفح الويب الخاص بك ، وابحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله من YouTube وانسخ عنوان URL الخاص به من شريط العناوين. ثم عد إلى 4K Video Downloader وانقر علي الزر “لصق رابط” الأخضر في الجزء العلوي الأيسر. سيقوم البرنامج باسترداد معلومات حول الفيديو ويمنحك خيارًا من خيارات الجودة وتختلف هذه الملفات وفقًا لجودة الفيديو الأصلي ، ولكن يمكن للبرنامج تنزيل مقاطع فيديوYouTube بصيغة 4K إذا كانت متوفرة.
طالع ايضا : Call of Duty: WWII رمز الاثارة و التشويق

اختيار الجودة والشكل في برنامج  4K Video Downloader

يسمح  برنامج  4K Video Downloader بتنزيل مقاطع فيديو كاملة على YouTube أو فقط تحميل  الصوت من الفيديو الذي تريده ويمكنك الاختيار  باستخدام القائمة المنسدلة على اليسار ، ثم اختر تنسيقًا باستخدام القائمة على اليمين.، غالبا يتم اختيار صيغة ال mp4 لأنها توفر توازنًا جيدًا بين الجودة وحجم الملف وسيتم تشغيلها بشكل أساسي على كل جهاز. كما يمكنك أيضًا اختيار مكان حفظ الفيديو الذي تم تنزيله باستخدام الزر “استعراض” في الأسفل بعدها انقر فوق “تنزيل”.

تنزيل فيديوهات قناة كاملة على YouTube

عند تنزيل مقطع فيديو فردي ، سيمنحك برنامج 4K Video Downloader خيار تنزيل القناة بالكامل , سيتم تنزيل مقطع فيديو YouTube الذي اخترته  وإذا كانت هناك مقاطع فيديو أخرى في قناة اليوتيوب ، فسيسألك برنامج  4K Video Downloader ما إذا كنت تريد تنزيلها أيضًا و يمكنه تنزيل ما يصل إلى 24 مقطع فيديو في وقت واحد. بمجرد انتهاء تنزيل الفيديو ، يمكنك العثور عليه في المجلد الوجهة ، أو النقر بزر الماوس الأيمن فوقه في 4K Video Downloader وتحديد “تشغيل”. ما لم تقم بضبط الإعدادات ، سيبقى الفيديو في هذه القائمة حتى تختار إزالته – حتى إذا قمت بإغلاق البرنامج وإعادة تشغيله.

الصفحة التالية