2023/01/23

_بيتكوين بالعربي_ مكانك المفضّل في عالم التشفير 2023

 

_بيتكوين بالعربي_ مكانك المفضّل في عالم التشفير 2023

عالم المال والعملات المعدنية سابقاً كان يتمتع بالإقبال الكبير من قبل المستثمرين والمضاربين وأصحاب الأموال للاستثمار طويل الأجل أو من رؤوس أموال صغيرة بقصد المضاربة، وكانت تقتصر العمليات هذه في سوق مصغّر، ولكن مع التقدم التكنولوجي وظهور الإنترنت أصبح بإمكان الجميع التداول من خلف الشاشة في المنزل. والسابقة التي لم يظهر لها مثيل إلى الآن؛ هي ظهور العملات الرقمية المشفرة crypto currency التي أخذت مكان أساسي في قمة الإستثمار والمضاربة.

موقع بيتكوين بالعربي Btcaraby

بدأت رحلة بيتكوين بالعربي في تغطية الأحداث العالمية والعربي الخاصة في العملات الرقمية المشفرة crypto currency بعد دراسة شاملة من قبل القائمين على موقع العملات الرقمية المشفرة للسوق العربي؛ وملاحظة عدم توفر مصدر موثوق لنقل أحداث الدائرة حول أخبار العملات الرقمية والبيتكوين Bitcoin والإثيريوم ETH والدجوكوين وغيرها من العملات الرقمية المشفرة الأخرى. لتكتمل الصورة فيما بعد؛ وأصبح الموقع يتخصص في أخبار العملات الرقمية وتعليم التداول في العملات الرقمية المشفرة. لتظهر لنا شركات تداول العملات الرقمية في العالم العربي. ومع ظهور تلك الشركات بدأ ظهور النصب والاحتيال على المستثمرين العرب والمتداولين العرب. ليقف موقع بيتكوين بالعربي مع المستثمر العربي والعمل على تقديم شركات موثوقة مرخصة. وفي الجانب الأخر فضح تلك الشركات النصابة.

ما هي الخدمات التي يقدمها موقع بيتكوين بالعربي Btcaraby؟

تتركز الخدمات التي يعمل على توفيرها موقع بيتكوين بالعربي حول العملات الرقمية المشفرة crypto currency وتقنية البلوك تشين Blockchain والرموز الغير قابلة للاستبدال NFT وشركات تداول موثوقة مرخصة مجرّبة.

وعادة تكون الخدمات عبارة عن:

أخبار العملات الرقمية

يقدم موقع بيتكوين بالعربي أخبار العملات الرقمية بداية من عملاق العملات الرقمية البيتكوين Bitcoin وصولاً إلى جميع العملات الهامة التي يجب نشر أخبارها. وفي الفترة الأخيرة من العام الماضي في ظل التغطية العالمية وانشغال العالم بكأس العالم في قطر. أصر فريق عمل التحرير في موقع بيتكوين بالعربي أن يكون لهُ موطئ قدم في هذا الاحتفال الكرنفالي العالمي. وبدأ الموقع بتقديم أخبار العلامات الرقمية الخاصة بالفرق المشاركة في كأس العالم التي كانت تخص وتلامس المشجعين بشكل كبير. وكانت مشاركة لافتة من قبل موقع بيتكوين بالعربي في الحدث العالمي الفريد.

الاستثمار في العملات الرقمية

مما لا شك فيه، أنّ الغالبية المطلقة تبحث عن طرق جديد وحديثة وآمنة توصلنا للاستثمار الناجح، لكن هذه الاهداف تحتاج إلى دراسة جيدة للسوق وآليات خاصة في الاستثمار. علاوة على ذلك، تحتاج إلى أخبار ومعلومات دقيقة في الاستثمار. ومن هذه الفكرة أنطلق موقع بيتكوين بالعربي بتقديم أهم المعلومات عن سوق التشفير والعملات الرقمية والبلوك تشين. وعن حجم الأموال التي تستثمر في مثل هذا السوق الحديث نسبياً. ومعرفة أهم النقاط الاستثمارية ونقلها للقارئ العربي سواءً كان يريد الاستثمار أو المضاربة أو من باب الإطلاع وحب المعرفة. يمكنك متابعة موقع بيتكوين بالعربي Btcaraby لمعرفة كل جديد عن عالم العملات الرقمية المشفرة crypto currency.

طالع أيضا : تعرّف على أفضل البنوك في العالم

العملات الرقمية والبلوك تشين

مع صعود نجم عملة البيتكوين Bitcoin بدأت تظهر على ساحة التشفير بشكل شبه يومي عملات رقمية مشفرة، ومنها تعبّر عن مشاريع ريادية وحقيقية لتقديم خدمة ما للعملاء وسد فجوة أو حل لمشكلة ما في التشفير. ومنها أيضاً عملات رقمية تختص في الألعاب ومؤخراً في العامين الماضيين ظهرت عملات الرقمية مشفرة crypto currency تختص في الشراء داخل عالم الميتافيرس metaverse. ورموز غير قابلة للاستبدال NFT. وهذا الكم الكبير من المعلومات اليومية، توجب على موقع بيتكوين بالعربي تقديم وتحليل الأخبار ومتابعة تلك العملات الرقمية ومعرفة السيولة المالية للعملة، ونقلها للمستثمر العربي والمضارب في العملات الرقمية. وهذه المعلومات عبارة عن بداية ونقطة إنطلاق نحو الفكرة الأساسية "الاستثمار أو المضاربة".

شركات تداول العملات الرقمية

من خلال التقدم خطوة خطوة مع الأحداث العالمية، ظهرت شركات تداول العملات الرقمية المشفرة crypto currency. وفي الوقت ذاتهُ ظهر العديد من عمليات النصب والاحتيال في السوق العربي وخاصة السوق الخليجي. مما أثر في موقع بيتكوين بالعربي ملاحقة الشركات؛ عبر تقييم عمل كل شركة ومراقبة تقييم العملاء والتدقيق في رخص تلك الشركات، ليكون موقع بيتكوين بالعربي قادر على فرز وعزل الشركات المرخصة الموثوقة التي يمكنك الاستثمار معها ومع الشركات الغير مرخصة أو الشركات الوهمية النصابة الاحتيالية. ووجب التنويه أن موقع بيتكوين بالعربي لا يمكن أن يضمن جميع الشركات، فـ الموقع يرشدك ويكفل لك بعض الشركات العاملة مع الموقع بشكل مباشر لتكون في مأمن من أي عملية نصب أو احتيال.

الأكاديمية والرموز الغير قابلة للاستبدال NFT

تنظيم المعلومات والقدرة على تقديمها بشكل متسلسل تحتاج إلى أشخاص أكفّاء يمتلكون الملكة في الكتابة ونقل المعلومة ببساطة وسلاسة. وهذا ما عمل عليه موقع بيتكوين بالعربي من خلال تقديم قسم مخصص يعمل بنظام أكاديمي يقدم معلومات دقيقة ذات فائدة كبيرة تعمل على تطوير من قدرات المستثمر العربي أو المضارب العربي الذي قرر الدخول في عالم العملات الرقمية المشفرة crypto currency و الرموز الغير قابلة للاستبدال NFTs.

الصفحة التالية