2019/11/19

كيف تزيد عدد المعجبين بصفحتك في الفايسبوك بطريقة طبيعية ومجانية


أصبح موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك اكبر منصة في العالم حيث يضم اليوم اكثر من 1.4 مليار مستخدم نشط شهريا٫ وبالتالي فهذه الارقام الضخمة يمكن استغلالها خاصة في منطقتنا العربية حيث تسجل اكثر من 100 مليون مستخدم نشط٬ حيث يمكنك من فتح صفحة ومشاركة اهتماماتك مع فئات متنوعة سواء في مجال التعليم او الماركتينغ او غيرها من المجالات واليوم سنعرض لك طريقكة تمكنك من رفع عدد المعجبين بصفتك بطريقة ذكية ومجانية وطبيعية.

أولا : افتح صفحة

لتستطيع من فتح او انشاء صفة في الفايسبوك يجب ان تتوفر على حساب والامر بسيط واضن لا يحتاج الى شرح المهم ٬ قم بفتح صفحة جديدة وان كنت تمتلك صفحة بالفعل لست بحاجة لفتح صفحة جديدة.

ثانيا : البحث عن المجموعات 

ماذا نقصد بهذا استخدم زر البحث في الاعلى الذي يوفره فايسبوك وقم بتخصيص البحث للبحث عن المجموعات فقط التي تكون قريبة من تخصص صفحتك وركز على المجموعات الكبيرة اكثر من 10 الاف ٬ قد تجد حتى مجموعات مليونية. لكن السؤال ما فائدة هذا  ؟  قد يعتقد البعض انك ستقوم بالنشر بحسابك الخاص من خلال مشار؛ة صفحتك نعم هذه طريقة قديمة لكنها غير نافعة لان معظم مدراء المجموعات سيقومون بحذفك لانهم يرفضون نشر الروابط او جلب الاعجابات لصفحات اخرى. الطريقة تشبه هذه الطريقة لكنها مختلفة تابع لتفهم 

ثالثا : الاشتراك باسم صفحتك 

ميزة جديدة يوفرها الفايسبوك وهي امكانية الاشتراك في المجموعة باسم الصفحة مباشرة٬ فعندما تجد المجموعة المناسبة٬ اضغط على زر الاشتراك ولا تشترك باسم حسابك الشخصي بل ستتاح لك الاشتراك باسم صفحتك اضغط على اشتراك وانتظر القبول قد يكون سريع في دقيقة او عليك الانتظار بعض الوقت. اعد هذه العملية فكل المجموعات التي تهمك 

رابعا : طريقة النشر 

بعد قبولك حن حذرا حتى لا تحذف من المجموعة لا تنشر روابط مطلقا٬ لان حدفك ليس جلب زوار بل معجبين قم بنشر صور ومعلومات في صميم المجموعة ومفيدة٬ مثلا مرتين في اليوم في كل مجموعة ٬ فحتى لو كان النشر مغلق سيتم قبول مواضيعك لانها توفر الشروط : 
  • لا تحتوي على اعلان لصفحة اخرى
  • لا تحتوي على رابط
والميزة الممتازة ان صفحتك هي من ستظهر كصابحة المنشور بعد قبولها مما سيدفع بالكثير للضغط والاعجاب بها  خامسا : ليس هذا فقط هناك خطوة اخرى ماذا هناك بعد !!! نعم لقد قلت لكم احرصوا على نشر مواضيع ذات تفاعل عالي بدون روابط. مثال : قمت بنشر موضوع تم الاعجاب به 500 مرة٬ ماذا ستفعل اضغط على المعجبين وستجد خاصية الدعوة اي تستطيع دعوتهم الى الانظمام الى صفحتك وهناك دراسة في هذا الشيء تقوم يتم قبول من 10-30 بالمئة من الدعوات اذا كان المنشور قريب من محتوى صفحتك. اي يمكن ان تحصل على 50-150 معجب في هذا المنشور وهو رقم ممتاز . هذه الطريقة مجربة وممتازة ولو اشتركت في مجموعات مليونية يمكن ان تجمع 5000 معجب في اسبوع وهذا الرقم ستدفع من اجله الكثير من المال لتجمعه. اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم واي استفسار اتركوا تعليق لنرد عليكم.

الصفحة التالية