2020/12/08

تمتع بالموسيقي مع موقع سبوتيفاي

موقع سبوتيفاي

إذا كنت من محبي سماع الموسيقى والأغاني ومشاهدة الفيديوهات المختلفة، يمكنك العثور على الكثير من المواقع والتطبيقات التي تقدم الخدمات السابقة، سواء بشكل مجاني أو مدفوع، ومن خلالها ستصل إلى ملايين الأغاني والمقاطع الموسيقية وغيرهم، كل ما عليك تسجيل حساب على الموقع والاستمتاع بالأمر، إليك قائمة بمواقع وتطبيقات الاستماع للأغاني والموسيقى ومميزاتهم.

 موقع سبوتيفاي

يقدم موقع سبوتيفاي خدمات الموسيقى الرقمية وبث الفيديو والبودكاست، ويتيح لك الوصول إلى ملايين الأغاني والموسيقى للفنانين حول العالم، يمكنك الترقية إلى Spotify premium https://la3eb.com/ar-sa/spotify-c-483/، للاستمتاع بمميزات إضافية مقابل الدفع، سبوتيفاي متاح على العديد من الأجهزة، منها الهواتف وأجهزة الكمبيوتر، وأجهزة التلفاز، ومكبرات الصوت، وأجهزة السيارات.

موقع ساوند كلاود

يعتبر موقع ساوند كلاود من أشهر المواقع الموسيقية حول العالم، يتيح لك خدمات غير محدودة من الاستماع إلى الموسيقى وتحميل الأغاني بشكل مجاني، ولكن البعض من الأغاني عند محاولة تحميلها، سيطلب منك الموقع في المقابل الإعجاب بصفحة الفنان، ستجد زر التحميل أسفل مسار الصوت بشكل مباشر.

موقع Datpiff

إذا كنت من محبي الراب والهيب هوب، سيحوز موقع Datpiff على إعجابك بالتأكيد، وهو يقدم تشكيلة متنوعة من الأغاني على هيئة شريط كاسيت، وفي بعض الأحيان يتم طرح موسيقى مجانية من الفنانين، لمكافأة المعجبين الخاصين بهم على الموقع، يمكنك تحميل الأغاني مَجَّانًا بشكل مستمر، بجانب مشاهدة القصص والأخبار الموسيقية.

طالع أيضا الدورات التدريبية على سوق السودان المفتوح

أمازون ميوزك استور

يمكن لمستخدمي أمازون ميوزك استور الاستماع إلى ملايين الأغاني بشكل مجاني، وحفظها للاستماع إليها لَاحِقًا بدون الاتصال بالإنترنت، وذلك في حالة كنت مُشْتَرَكًا  في أمازون برايم، يمكنك العثور على موسيقى مجانية من خلال الدخول إلى صفحة الموسيقى المجانية، ولتحميلها ستحتاج إلى إنشاء حساب أمازون.

موقع Last.fm

موقع Last.fm من مواقع الموسيقى المشهورة عبر الإنترنت، فمن خلاله يمكنك الاستماع إلى الأغاني بسهولة، بجانب وجود ميزة تكوين ألبومات خاصة بك، وإمكانية مشاركتها مع الأصدقاء المسجلين، ولكن من عيوب الموقع أنه يتيح لك إمكانية الاستماع بشكل مجاني للأغاني لفترة محددة، وبعد انتهاء المدة سيطالبك بدفع مبلغ مالي معين للاستماع إلى الأغاني، وهذا إذا كنت  مُقِيمًا خارج ألمانيا وبريطانيا والولايات المتحدة، حيث يمكن لقاطني الدول السابقة استخدام الموقع بشكل مجاني.

سبوتيفاي برايمم

Spotify premium https://la3eb.com/ar-sa/spotify-c-483/، هي النسخة المدفوعة من موقع سبوتيفاي، وتتيح لك التمتع بالكثير من المميزات داخل الموقع، والاستماع إلى الأغاني والموسيقى التي تريدها بجانب البث المباشر، وخدمة التحميل بسهولة من الموقع.

موقع سمعنا

من أشهر مواقع الاستماع إلى الأغاني والموسيقى وتحميلها بسهولة في الوطن العربي، هو موقع سمعنا، وهو يقدم الأغاني العربية وبعض الأغاني الأجنبية، ويضم الملايين من الأغاني لمختلف المغنيين العرب، يتيح الموقع للزائر الاستماع مباشرة للموسيقى أو تحميلها على الجهاز الخاص به، ما يعيب الموقع وجود الكثير من الإعلانات المزعجة والتي تبدو زائدة عن الحد.

موقع نجومي

موقع نجومي من مواقع الموسيقى العربية، وهو يشبه موقع سمعنا، يضم الموقع مكتبة ضخمة من الأغاني لمختلف الفنانين، سواء الأغاني القديمة أو الأغاني الحديثة، ويتيح  إمكانية تحميل الأغاني والموسيقى بسهولة.

موقع انترنت ارشيف

يوفر موقع انترنت ارشيف الموسيقى المجانية، بجانب البرامج الإذاعية والكتب الصوتية، وتحتوي المكتبة الصوتية على ما يزيد عن 2 مليون ملف صوتي، ويتيح الموقع فلاتر مختلفة للحصول على الملف الصوتي المراد الاستماع إليه، مثل سنة النشر ونوع الملف والأكثر شهرة وغيرهم،  كما يوفر العديد من الأغاني العالمية المجانية بجانب الأغاني العربية، وأكثر ما يميز الموقع إمكانية تحميل الأغاني بصيغة mp3 أو بصيغة OGG.

الصفحة التالية