2019/11/25

تسوق "أون لاين" من موقع سيفي.. واحصل على 70% خصم خلال أيام الـ "Black Friday"



إذا كنتِ من محبي  أون لاين من العلامات التجارية العالمية والمحلية، أو كنتِ من عشاق اقتناء أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتطلعين لارتداء أجمل الفساتين والتنانير والمعاطف والأحذية المريحة الأنيقة والحقائب الفخمة الفاخرة، فيجب عليكي اقتناص فرصة البلاك فرايدي للحصول على كافة الأزياء الراقية بأسعار مخفضة وخصومات كبيرة. ويتميز التسوق أون لاين بالعديد من المميزات التي تجعله مفضلاً عن التسوق التقليدي، حيث أنه وسيلة أكثر راحة وآمانًا من المتاجر التقليدية، كما أنه يمكن للعميل مقارنة أسعار المنتجات في أكثر من موقع واقتناء الأفضل من حيث جودة الخامات والسعر، بالإضافة إلى أن مواقع التسوق أون لاين تقدم عروض وأكواد خصم وقسائم شراء على كافة المنتجات. وانتشرت متاجر التسوق الالكترونية بكثرة خلال الفترة الأخيرة لتلبي احتياجات عملائها في جميع أنحاء العالم، ولم يكن الشرق الأوسط بمنأى عن هذه المواقع حيث ظهرت مجموعة كبيرة من المواقع الالكترونية الخاصة ببيع الأزياء والأدوات المنزلية والاكسسوارات، ومن أبرز هذه المواقع متجر سيفي والذي يقدم مجموعة هائلة من الأزياء الشبابية و الموديلات العصرية الراقية المواكبة لأقوى خطوط الموضة.

كوبون خصم سيفي

يقدم موقع سيفي الالكتروني كوبونات وأكواد خصم وقسائم شراء متعددة لعملائه للاستمتاع بتجربة تسوق فريدة خاصة خلال أيام البلاك فرايدي، حيث يقدم الموقع تخفيضات بنسبة 70%على العديد من المنتجات من خلال كوبون خصم سيفي. كما يُمكنك الموقع من الحصول على خصومات إضافية عند التسوق منه ولكن عند الدخول إلى موقع عربي كوبون والذي يضم أكثر من متجر لتقديم كوبونات خصم إضافية، حيث أنه يتطلب نسخ كود الخصم من موقع عربي كوبون ولصقه في مكان رمز قسيمة الشراء الخاصة بالمنتج الذي ترغب في شرائه ومن ثم الحصول على خصم بنسبة 20%.

طالع ايضا : أهم عروض الجمعة البيضاء والسوداء

تخفيضات سيفي في البلاك فرايدي

يوفر موقع سيفي لعملائه تخفيضات كبيرة على مجموعة واسعة من الاكسسوارات ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، والأزياء التي يعرضها الموقع والتي تشمل جميع أزياء الرجال و النساء والأطفال أيضًا، حيث تتميز واجهة الموقع بتصنيف مميز لسهولة التسوق والتي تشمل قسم خاص بالنساء وقسم للرجال وآخر للأطفال، وتنقسم إلى تصنيفات فرعية داخل كل قسم تشمل الملابس والأحذية والاكسسوارات والشنط والجمال. ويشمل قسم النساء مجموعة كبيرة من الملابس النسائية من فساتين، كنزات، تيشيرتات، بناطيل، شورتات، جينز، تنانير، كارديغان وسترات، معاطف وبلوزات، بالإضافة إلى الأحذية البوت، أحذية بكعب، الصنادل، أحذية سنيكرز، والأحذية الرياضية، فضلاً عن شنط الظهر، حقائب الكتف، شنط كروس والشنط الرياضية، وباقة من الالكسسوارات والمجوهرات الراقية. فيما يشمل قسم الرجال تشكيلة واسعة من القمصان، والجينز، التيشيرتات والبولو، البناطيل العادية والرياضية، فضلاً عن الأحذية المتنوعة من البوت والسنيكرز، والأحذية ذات الرباط، وأحذية بدون رباط، بالإضافة إلى مجموعة الاكسسوارات الراقية من أحزمة، قبعات، نظارات شمسية وأغطية، ساعات ومحافظ وحوامل بطاقات وغيرها. ويتعاون موقع سيفي الذي تم تأسيسه في عام 2014 مع أكثر من ١٠٠ ماركة وعلامة تجارية عالمية مثل نايكي، أديداس، بوما، ريبوك، كالفين كلاين، آندر أرمور، وغيرها من البراندات العالمية ذات التصميمات الراقية والجودة العالية.

مميزات الشراء من سيفي

ويتميز  موقع سيفي بتوفير العديد من طرق الدفع، حيث يتيح الموقع إمكانية الدفع عند الاستلام، أو الدفع عن طريق باي بال، أو من خلال استخدام بطاقات فيزا كارد وماستركارد، كما يقوم بتوفير خدمة الشحن والتوصيل السريع حتى باب المنزل، فضلاً عن إتاحة استرجاع أو استبدال المنتج خلال 30 يومًا من الشراء.      

الصفحة التالية