كل ما يهمك معرفته عن تأثير سرعة الإنترنت على الألعاب اون لاين

كل ما يهمك معرفته عن تأثير سرعة الإنترنت على الألعاب اون لاين

26 نوفمبر 2019 0 By coquegalaxyalpha

لقد غير الإنترنت عالم الألعاب بالكامل، وأصبحت مع توافر سرعات نت متزايدة للنطاق العريض تسمح للاعبين بالاتصال واللعب من جميع أنحاء العالم. وتخدم ألعاب الفيديو الآن مجتمعات كبيرة على الإنترنت، و تتيح للاعبين التنافس ضد بعضهم البعض، ومع نمو الألعاب الإلكترونية و ظهور حقبة جديدة من ألعاب الفيديو، أصبحت الألعاب وأجهزة الكمبيوتر الشخصية بلا شك أكثر تقدماً وقوة، مما يوفر تجربة مثيرة للاعبين عبر الإنترنت، وأصبحت الالعاب توفر إمكانية تشغيل سلس للرسومات والتحكم.

سرعة الانترنت 

من دون  اتصال بالانترنت واسع النطاق، ووجود سرعة نت عالية، لا يمكنك الاستمتاع بأي من هذه الألعاب بشكل احترافي، حيث تعد سرعات الإنترنت السريعة ضرورية الآن لتحقيق أقصى استفادة من تجارب الألعاب المختلفة، مما يجعلك على اتصال مع بقية الاصدقاء او اللاعبين الاخرين ضمن الفريق دون أي تأخير. ويعد هذا هو السبب الرئيسي في أنه من المهم للغاية فهم متطلبات الحد الأدنى لسرعة الإنترنت المطلوبة للعب قبل اختيار الالعاب اون لاين.

ألعاب الكمبيوتر عبر الإنترنت

في حين أن معظم إرشادات الألعاب توصي بالسرعات ومعدلات ping المذكورة أعلاه، إلا أن هذه المتطلبات تختلف قليلاً عن مشغلي أجهزة الكمبيوتر، و بناءً على اللعبة، عادةً ما تتطلب تلك الألعاب التي تلعب ألعاب الفيديو عبر جهاز كمبيوتر شخصي أو Mac سرعة تنزيل لا تقل عن 6 ميغابت في الثانية.

العاب كازينو

تضم هذه الألعاب لاعبين منتشرين في جميع أنحاء العالم، لذلك قد تواجهك تأخرًا إذا كان معدل ping أعلى بكثير من 40 أو حتى 30ms، ولا شك في أن سرعات الإنترنت تحتاج إلى أن تكون كبيرة، إذا كنت تريد ضمان اللعب السلس عندما تكون في احد العاب كازينو الجماعية.

لماذا سرعة الإنترنت مهمة للألعاب؟

كلما كان اتصال الإنترنت أكثر سرعة، كلما انخفض التأخر في مستوى اللعب، و تؤدي سرعات الإنترنت الأسرع في  النهاية إلى توسيع النطاق الترددي الخاص بك، مما يزيد من كمية البيانات التي يمكن معالجتها من خلال النطاق العريض في نفس الوقت. وعند الاتصال بالإنترنت عبر أجهزة متعددة (مثل وحدة التحكم في الألعاب والهاتف الذكي)، يمكن أن يصبح هذا النطاق الترددي قريبًا. عندما تكون سرعة الانترنت ليست كبيرة، تصبح غير قادر على معالجة كميات كبيرة من البيانات المتعلقة بلعب الألعاب على الإنترنت، مما يؤدي في النهاية إلى اتصال سريع غير متناسق سيؤدي حتماً إلى ضياع التجربة بأكملها، ويفصلك عن أصدقائك والفريق المشارك معك في اللعبة،  ويؤدي في النهاية إلى قدر كبير من الإحباط. ووجود اتصال واسع النطاق  يمكنك أن تستمتع دائما على نحو سلس، من جلسة الألعاب دون انقطاع الانترنت، و يوفر خلال اللعب استجابة سريعة للأوامر، ويتيح لك المتعة.

ما هي سرعة الإنترنت الجديدة للألعاب عبر الإنترنت؟

تختلف السرعات المطلوبة للإستمتاع بألعاب الفيديو عبر الإنترنت عادةً بين العاب وحدات التحكم والألعاب المختلفة، و ولكن في المتوسط ​، تتطلب غالبية الألعاب عبر الإنترنت سرعة تحميل لا تقل عن 1 ميغابت في الثانية، وسرعة تنزيل لا تقل عن 3 ميغابت في الثانية .

 و هذه هي الحد الأدنى للسرعات التي تحتاجها لتجنبها، لذلك تحتاج بالتأكيد إلى النظر في استخدام البيانات للأجهزة الأخرى عند اختيار ألعاب مختلفة، وباختصار  ستعتمد جودة  اللعب عبر الإنترنت عادةً على ثلاثة أشياء:

سرعة التنزيل: مدى سرعة وحدة التحكم الخاصة بك في تلقي البيانات.

سرعة التحميل: مدى سرعة وحدة التحكم الخاصة بك، وسرعة إرسال البيانات إلى الخادم.

معدل اختبار Ping (المعروف أيضًا باسم زمن الوصول): هو وقت اتصالك، ويتأثر بشكل كبير بالمسافات وسرعة الشبكة.